تحميل لعبة Injustice Gods Among Us Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Injustice Gods Among Us Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 








في Injustice Gods Of Us ، حقق Joker أخيرًا هدفه بزرع قنبلة نووية في وسط المدينة ، مما أسفر عن مقتل ملايين الأشخاص. لسوء الحظ ، كان اثنان من القتلى أيضًا من عائلة سوبرمان ، مع لويس لين وزوجته وابنه الذي لم يولد بعد لتشكيل عائلة سوبرمان. بالطبع ، قُتلت عائلة سوبرمان وسكان المدينة على يد سوبرمان نفسه ، لذلك سمم الجوكر سوبرمان ، وكان المؤقت الذي قام بتنشيط القنبلة في زوجته لويس.

يضحك الجوكر على إدارة شرطة مدينة جوثام ، ويستجوبه باتمان. فجأة ، دمر سوبرمان جدار الثكنة ورفع جوكر بغضب عن الأرض. تبدأ ملاحظات جوكر الاستفزازية بسوبرمان ، وفي النهاية اندلعت نيران الغضب في سوبرمان ، الذي يرفع يده ويغرق باتمان في صدر جوكر.

تتحول الشاشة إلى اللون الأسود ويضحك الجوكر بصوت عالٍ. فقد سوبرمان إيمانه بالإنسانية وأنشأ نظامًا عالميًا جديدًا. هناك معركة بين أولئك الذين عقدوا اتفاقًا مع سوبرمان وأولئك الذين انضموا إلى باتمان. الأبطال يواجهون بعضهم البعض وهناك فوضى. يبقى أن نرى أي جانب سينتصر في نهاية هذا الصراع الرهيب.

قصة Injustice Gods Of Us Ultimate Edition هي جزء من اللعبة تتألق بطريقة مذهلة. قصة اللعبة تشبه تمامًا Mortal Kombat ، حيث تضيء Injustice Gods Of Us ، مثل MK ، بمقدمة أساسية ، بعد فترة وتكشف النقاط غير المعلنة من القصة. في غضون ذلك ، ستصل قصة اللعبة إلى ذروتها في المراحل النهائية.

طريقة اللعب هي Injustice Gods Between Us وجزء من القتال الذي كان NetherRealm لا يزال قادرًا على وضع اللمسات الأخيرة عليه مثل Mortal Kombat. إذا لم تكن حتى على دراية بأحد شخصيات DC Comics ، فلا تقلق على الإطلاق. لأننا إذا أزلنا اسم هذا العنوان منه وكان لديك أيضًا خيال عالٍ ، يجب أن تفترض أنك تلعب لعبة Mortal Kombat أخرى!

نعم ، المحاربون في اللعبة يفعلون بالضبط ما فعلته في Mortal Kombat. على سبيل المثال ، إذا كنت مبتدئًا ، ولديك بعض التسديدات البسيطة والتوقيت المناسب في الدفاع ، فستتمكن من التغلب على خصمك. ولكن إذا كانت هذه الضربات البطيئة لا ترضيك ، فقد جمعت NetherRealm مجموعات الألعاب مع بعضها البعض للقيام بمثل هذه الكارثة لخصمك المؤسف أنه لن ينسى بقية حياته!




تحميل لعبة Injustice Gods Among Us Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2