تحميل لعبة Inside للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Inside للكمبيوتر تورنت 








تم صنع Inside بواسطة الاستوديو الدنماركي Polyded ، الذي لم يكن لديه في السابق سوى تجربة صنع لعبة أخرى ، Limbo. Limbo ، تم إصداره في عام 2010 ، تمامًا مثل Inside ، كان أسلوبًا لألغاز المنصة التي حازت على إعجاب النقاد واللاعبين على حدٍ سواء. لا أحب أبدًا إجراء مقارنات في انتقاداتي ، لكن في هذه الحالة بالذات ، هذا أمر لا مفر منه. الداخل يشبه إلى حد بعيد النسيان. تمامًا مثل Limbo ، تدخل اللعبة من البداية ، دون أي توجيه أو مساعدة ، ومثل Limbo ، تتحكم في صبي وتواجه لعبة ألغاز منهاج. بصريًا ، على الرغم من استخدام اللون (على الرغم من ضآلته) في Inside ، إلا أنه يكفي أن تكون قد جربت لعبة النسيان لفهم كامل أن Inside تم تصميمه أيضًا من قبل المبدعين من نفس اللعبة. ولكن من نواحٍ عديدة ، يختلف اللعب الداخلي عن Limbo. في الداخل ، أنت في جانب مجتمع شبه مروع حيث تحدث أشياء غريبة ومخيفة للغاية في هذا العالم ولا يمكنك أبدًا الحصول على إجابة نهائية حول قصة اللعبة. كلما أردت أن أخبرك أكثر عن قصة اللعبة ، كلما ظلمتك أكثر لأن Inside هي لعبة يجب على الجميع تجربتها شخصيًا ، وأي شرح إضافي لتفاصيل القصة سيقضي على متعة اللعبة التي لا توصف. لك.

طوال اللعبة ، أنت تتحرك إلى اليمين في فضاء ثنائي الأبعاد. الشخصية التي تتحكم فيها هي فتى يمكنه فقط القفز والتقاط بعض الأشياء. بالإضافة إلى أزرار الاتجاهات ، تحتاج إلى زرين. زر القفز وزر انتزاع. بالإضافة إلى ذلك ، لديك القدرة على السباحة وتسلق الحبل والتأرجح معه. طوال اللعبة ، ستواجه باستمرار ألغازًا إبداعية للغاية. يتم وضع هذه الألغاز على فترات منتظمة في اللعبة وهي مصممة بحيث لا يكون من السهل حلها من خلال اختبار واحد ، ولا من الصعب جدًا أن تطرق باب وجدار وحدة التحكم الخاصة بك بسبب الإحباط والغضب.

على الرغم من أن Inside هي تجربة قصيرة للغاية وتستغرق حوالي 4 ساعات لإكمال اللعبة ، إلا أنه في جميع مراحل اللعبة ، سيتم تشغيل مجموعة متنوعة من الحرف الأول ولن تتكرر اللعبة تحت أي ظرف من الظروف. عليك ركوب غواصة في أجزاء من اللعبة ، وهناك مراحل مطاردة في اللعبة ، وحتى في بعض أجزاء اللعبة ، عليك التحكم في عدد من الأشخاص الآخرين. لكن الصوت وتشغيل الموسيقى! يمكن القول أن Inside هي واحدة من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، على الرغم من أنها واحدة من الألعاب التي لا تحتوي على موسيقى تقريبًا ويتم تقليل الأصوات إلى صوت خطواتك والأصوات المحيطة الأخرى.




تحميل لعبة Inside للكمبيوتر تورنت 



*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2