تحميل لعبة Insurgency Sandstorm للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Insurgency Sandstorm للكمبيوتر تورنت 






Insurgency Sandstorm تحدث في مواقع غير معروفة مزقتها الحرب في الشرق الأوسط. جوهر طريقة اللعب ليس شيئًا لم تره من قبل. يجب على اللاعبين الذين يلعبون دور جنود الجيش أو المتمردين السيطرة على النقاط الرئيسية في كل خريطة والدفاع عنها ضد الفريق المنافس. في كل فريق مكون من 16 عضوًا ، هناك فئات مختلفة يمكن لعدد محدود من اللاعبين الاختيار من بينها. بعض هذه الفئات ، مثل القائد والمراقب ، لديها مهام معينة والبعض الآخر يتم فصله فقط على أساس الأسلحة المتاحة لهم. يدخل اللاعبون الآخرون ساحة المعركة بصفتهم Rifleman ، وهي ليست بأي حال أدنى من الفئات الأخرى.

يمكن لكل لاعب حمل عدد محدود من الأسلحة والمعدات حسب اختياره. على سبيل المثال ، يمكنه اختيار حمل المزيد من القنابل اليدوية أو سترة أكثر متانة لحماية نفسه. 6 خرائط ألعاب ، على الرغم من أن لها تصميمًا مشابهًا وليست مثالية من حيث التصميم والتوازن (على سبيل المثال ، تتضمن بعض الخرائط مركبات يمكن التحكم فيها ، لكن تصميم هذه الخرائط لا يشجع اللاعبين على استخدامها). مزعج وجميعهم يقومون بعمل جيد في توفير تجربة لعب. حتى الآن ، لا تبدو Insurgency Sandstorm مختلفة كثيرًا عن الألعاب متعددة اللاعبين الأخرى. لكن عندما تدخل اللعبة وتتحكم في جنديك ، فإن القصة مختلفة.

Insurgency Sandstorm منقطعة النظير بفضل اهتمامها الدقيق بالتفاصيل والصوت غير العادي. هنا ، على عكس الرماة الآخرين ، لا تصادف جنودًا يبدو أنهم حصلوا على أسلحة من أجل المتعة ، ومن الواضح أن جنود Sandstorm ليسوا مهتمين فقط بالبقاء في هذا الموقف ، لكنهم خائفون حقًا. من صوت الضربات الجوية المدوية إلى انفجار القنابل اليدوية وصراخ الجنود في المواقف الخطرة وصيحاتهم المؤلمة حقًا للموت ، لم يتم الانتهاء منها جميعًا بعناية فائقة فحسب ، بل غالبًا ما تكون مخيفة.

على عكس معظم الألعاب متعددة اللاعبين هذه الأيام ، لا تتضمن Insurgency Sandstorm أي مدفوعات داخل التطبيق ، و lotboxes ، وحزم المعركة ، ونماذج الدفع الأخرى ، ويعتمد تقدمك فقط على العملة داخل اللعبة ، والتي لا يتم اكتسابها إلا من خلال اللعب. حتى جميع معدات وملحقات الأسلحة مفتوحة من البداية ويمكن للاعب تخصيص معداته من المباراة الأولى. يقتصر الاستخدام الوحيد للعملة داخل اللعبة على عناصر التخصيص للشخصيتين الإرهابيتين والعسكريين للاعب. تعد مجموعة ميزات تخصيص اللعبة مقبولة ، ولكن بعد فترة ، يبقى "التحسين" الوحيد هو زيادة مهارات اللاعب.

Insurgency Sandstorm هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تعتمد على الفريق وتستند إلى قتال عن قرب مميت وأسلوب لعب متعدد اللاعبين موجه نحو الهدف. تكملة للاندلاع المستقل FPS Insurgency ، تولد العاصفة الرملية من جديد وتحسينها وتوسيعها وأكبرها من كل النواحي. جرب شدة القتال الحديث حيث تكافأ المهارة ، ويفوز العمل الجماعي بالقتال. استعد لتصوير القتال باستخدام المقذوفات القاتلة ومركبات الهجوم الخفيفة والمدفعية المدمرة وصوت HDR الذي يعيد الخوف إلى هذا النوع.



تحميل لعبة Insurgency Sandstorm للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments