: : -->

اعلان

تحميل لعبة Journey للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Journey للكمبيوتر تورنت 









كانت لعبة Journey واحدة من ألعاب psn القليلة التي جذبت انتباه النقاد. هذه اللعبة عبارة عن عنوان مغامرة بسيط لجميع الأعمار وأي شخص يأخذ مقبض اللعبة ويدخل إلى عالمها اللامحدود. أنت تلعب دور المسافر في صحراء لا حدود لها وتكتشف طريقة للوصول إلى جبل عالٍ على الجانب الآخر من الأرض. على طول الطريق ، إذا لعبت هذه اللعبة عبر الإنترنت ، فستواجه ركابًا آخرين هم لاعبون آخرون لا يعرفون أسماء بعضهم البعض ولا يمكنك التحدث مع بعضهم البعض ، وطريقة اتصالك الوحيدة هي بلغة غير معروفة. تظهر كرموز غريبة . طريقة اللعب هي أنه يمكنك لعب اللعبة بمفردك أو بالتعاون مع لاعب آخر ، ولكن بالتأكيد ليس متعة التعاون بين لاعبين في اللعب الفردي.

Journey هي عنوان فني أكثر من كونها لوحة موسيقية ، وليس عنوانًا يعتمد على لعبة. تم تصميم كل مشهد من اللعبة بشكل فني ومنظر بعض البيئات جميل جدًا لدرجة أنك في بعض الأحيان تترك اللعبة وتحدق من ارتفاع إلى عرض المصب الذي يكون في نهايته جبل ضخم. تخلق الشمس الحارقة على رمال الصحراء والإشعاع الضوئي الناتج لحظات لم ترها من قبل في أي عنوان.

تستخدم البيئات الداخلية تصميمات قديمة تخلق إحساسًا بالرهبة والغرابة في هذه الأماكن. بجانب هذه التصميمات الأصلية والجميلة ، توجد موسيقى ألعاب مصنوعة بأعلى درجات البراعة الفنية. تتناغم القطع الموسيقية للعبة تمامًا مع الوحدة والصمت المحيطين ، ومع السمات المسموعة ، فإنها ترفع هذا الشعور بالوحدة إلى ذروته. في اللحظات الأخيرة من اللعبة ، يصبح موضوع الموسيقى مثيرًا للغاية لدرجة أنك تبذل قصارى جهدك للوصول إلى النقطة النهائية ومعرفة مصير بطل اللعبة 




تحميل لعبة Journey للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق