تحميل لعبة Jump Force Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Jump Force Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت





بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بشراء Ultimate Edition من JUMP FORCE ، يخطط فريق التطوير لإصداره قبل يومين. لهذا الغرض ، تم توفير النسخة النهائية والمتصدعة تمامًا من CODEX للمستخدمين قبل يومين من الإصدار الرسمي للعبة. هذه اللعبة عبارة عن عمل بأسلوب القتال والأنيمي والحركة التي تتضمن عناصر لعب الأدوار. نأمل أن يتم إصدار كراك اللعبة عبر الإنترنت (SteamWorks Fix) لهذه اللعبة أيضًا بحيث يمكنك استخدام قسم تعدد اللاعبين في اختراق الخوادم مجانًا.

تم تصميم Jump Force بأسلوب القتال ثلاثي الأبعاد وكاميراها في وضع الشخص الثالث المسيطر على اللاعبين. معارك اللعبة أثناء أدائها في فريقين من ثلاثة أشخاص ، نرى الآليات الأساسية لألعاب القتال مثل الدفاع والقفز والسرد. قام منشئو النظام بتنفيذ معارك بسيطة وعملية للاعبين في اللعبة تتيح لهم تنفيذ ضربات متسلسلة على خصومهم بالضغط على أزرار ثابتة.

تسمح الركلات الأساسية ، المعروفة باسم الاندفاع داخل اللعبة ، للمستخدمين بتنفيذ ضربات متسلسلة على الأرض وفي الهواء عن طريق الضغط المتكرر على الزر المربع. من ناحية أخرى ، يتم توجيه ضربات ثقيلة تسمى ثقيلة أيضًا للاعبين. في حين أن طريقة وحركة هذه اللقطات ستكون مختلفة بالنسبة لجميع الشخصيات ، يمكن للمستخدمين الجمع بين هاتين الطلقات ومهاجمة خصومهم وفقًا لموقع اللعبة.

مثل جميع ألعاب القتال ، تمتلك JUMP FORCE آلية رمي ، وهو أمر ممكن عن طريق الإمساك بالخصم وإلقائه ، وهو أمر ممكن باستخدام زر الدائرة. تعد أحصنة طروادة بشكل عام أحد الأشياء التي تسمح للاعبين بإيذاء أنفسهم إذا كان الخصم يدافع. بالطبع ، هناك ميزات مضمنة في اللعبة للهروب من تروي. من ناحية أخرى ، يمكن أن تساعد ميزة Energy Charge المثيرة للاهتمام اللاعبين على إطلاق رصاصات قوية للطاقة. تم تصميم Dash أيضًا لجميع الشخصيات في هذه اللعبة ، والتي توفر مجموعات تركيبات جميلة للمستخدمين من خلال الجمع بين مفاتيح الهجوم.

يتم إلقاء أشهر أبطال Manga في ساحة معركة جديدة بالكامل: عالمنا. متحدًا لمحاربة أخطر تهديد ، ستتحمل Jump Force مصير البشرية بأكملها. قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك وانتقل إلى وضع القصة الأصلي للقتال إلى جانب أقوى أبطال Manga من DRAGON BALL Z و ONE PIECE و NARUTO و BLEACH و HUNTER X HUNTER و YU-GI-OH! و YU YU HAKUSHO و SAINT SEIYA والعديد من الآخرين.



تحميل لعبة Jump Force Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت




0/Post a Comment/Comments