تحميل لعبة Just Cause 1 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Just Cause 1 للكمبيوتر تورنت








عالمك ، قواعدك! تمكنت ألعاب العالم المفتوح من التميز بين الأنواع الأخرى ، على سبيل المثال سلسلة ألعاب GTA باعتبارها الرائد من هذا النوع قد جذبت الكثير من الناس.دخلت Avalanche Studios السوق في عام 2006 بفكرة مثيرة للاهتمام. كان لهذا الاستوديو السويدي حلم كبير وهكذا ظهرت النسخة الأولى من سلسلة ألعاب Just Cause . مع أكثر من 21 مرحلة قصة ومئات من المراحل الفرعية ، تمكنت هذه اللعبة من إنشاء سلسلة ناجحة استقطبت الكثير من الأشخاص غير العاديين. هذه اللعبة Just Cause هي ضيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Just Cause هي بداية قصة ريكو رودريغيز الجميلة. يعمل في وكالة سرية وقد تم إرساله الآن إلى المناطق الاستوائية وأمريكا الجنوبية لأول مرة. الهدف الرئيسي للجزيرة المرسلة هو الإطاحة بالديكتاتور المسمى سلفادور ميندوزا. وتعتقد الوكالة أن هذا الشخص قد حصل على أسلحة دمار شامل ويمكن أن يشكل خطرا على جميع الناس على وجه الأرض. هذا هو السبب في وضع مهمة كبيرة على عاتقك ويجب عليك تدمير هذا الديكتاتور قدر الإمكان. لكنك ستفعل ذلك من خلال تجهيز قوى الجزيرة المحبة للحرية. ليس الجميع راضين عن هذا الموقف وعليك أن تمضي خطوة بخطوة وتقلل من قوة هذا الشخص حتى تتمكن في النهاية من تدميره إلى الأبد. تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة على مطلق نار مقفل من منظور شخص ثالث ، وقد قدم العالم المفتوح تجربة رائعة.

Just Cause هي نداء الحرية في قلب الجزر الاستوائية. يمكنك القيام بأشياء مختلفة مثل السباحة والقيادة. يمكنك حتى استخدام المركبات مثل السيارات والقوارب والمروحيات. بصرف النظر عن هذه التحركات الدرامية ، فهي أيضًا جزء من هذا الامتياز ، والقفز فوق الجبل أو ركوب الأمواج هو أحد الأجزاء التي ستراها بالتأكيد في هذه اللعبة. يتم منحك الكثير من فرص التصفح ويمكنك العثور على حساب لنفسك والقيام بمهام جانبية. على الرغم من أن هذه اللعبة هي نسخة بدائية ، إلا أنها تمكنت من إنشاء أساس عميق في قلب البحر اللامتناهي لألعاب الفيديو واحتفظت بنفسها للعديد من الامتيازات وزيادة شعبيتها في كل مرة. تلقت هذه اللعبة درجات جيدة من النقاد والآن حان دورك لحمل السلاح وتدمير دكتاتور متعطش للدماء إلى الأبد.




تحميل لعبة Just Cause 1 للكمبيوتر تورنت








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2