تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر تورنت 








Just Cause 2 هي لعبة مغامرات وحركة عالمية مفتوحة تم تطويرها بواسطة استوديو Avalanche السويدي وتم إصدارها بواسطة Eidos Interactive في عام 2010. تم تسويقه لوحدات تحكم Windows وأنظمة التشغيل بواسطة Square Enix. تم إصدار الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Just Cause في عام 2006 ، وهو مدعوم بمحرك لعبة Avalanche.

في هذه اللعبة ، يصل ريكو رودريغيز إلى جزيرة باناو (مدينة خيالية مدمرة تقع في مكان ما في جنوب غرب آسيا) ، ويتلقى مهمة من رئيسه توم شيلدون ، وينوي قتل دكتاتور الجزيرة الشرير والشيطاني ، بانداك "بيبي" بانا. تدمير. خلال اللعبة ، يقاتل ريكو بمساعدة البنادق وخطاف. يسمح الخطاف للاعب بسحب أشياء مختلفة تجاهه أو التسلق من الأماكن. تحتوي اللعبة على نظام Chaos حيث يجب على اللاعبين تدمير موقع حكومة Panao وممتلكاتها مع كل مهمة لكسب نقاط الفوضى. هذه الامتيازات ضرورية لتعزيز القصة.

أراد منشئو اللعبة تقديم نسخة أفضل وأكثر تقدمًا من Just Cause. حلل فريق التطوير المواقف الفائتة في المباراة الأولى. نتيجة لذلك ، تم تغيير تصميم المهام والذكاء الاصطناعي للأعداء وآلية اللعب الرئيسية بالكامل.

كانت مدينة باناو مستوحاة من ماليزيا وإندونيسيا. بذل فريق التصميم قصارى جهده لإنشاء مساحة للعبة الحركة. ابتكر Avalanche Studio هذه اللعبة بالتعاون مع Square Enix Studio في لندن. في عام 2007 ، عندما تم عرض اللعبة لأول مرة ، انجذب 2 مليون لاعب إلى اللعبة.

عالم Just Cause 2 مفتوح ويمكنك التنقل فيه بسهولة. يتم التحكم في لعبة الحركة والمغامرة هذه من منظور شخص ثالث. هناك ثلاث مهام: مهام الوكالة للتقدم في القصة الرئيسية والصراعات ، والبعثات الطائفية ، ومهام الخنادق. كلما ربحت المزيد من النقاط في حالة الفوضى ، كلما تم تدمير الحكومة الديكتاتورية بشكل أسرع. بالإضافة إلى المهام المعتادة ، هناك وضع سباق يمنح اللاعبين الأموال التي يمكنك استخدامها لترقية الأسلحة والملابس.

تم ترشيح اللعبة لأفضل لعبة أكشن في مهرجان Golden Joystick الثامن والعشرين ، لكنها خسرت أمام منافستها Assassin's Creed II . العالم مفتوح والرسومات رائعة ، يمكنك رؤية العمق والتفاصيل جيدًا. كل شيء يبدو أكثر حيوية وحقيقية. تشير الدرجات العالية للعبة إلى رضا اللاعبين. إذا كنت من محبي الجزء الأول ، فهذا الجزء أفضل.




تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2