تحميل لعبة Just Cause 4 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Just Cause 4 للكمبيوتر تورنت








في Just Cause 4 ، كل شيء رائع. على الرغم من أن أداء اللعبة لا يزال معيبًا من الناحية الفنية ، إلا أنه ليس على الإطلاق إلى الحد الذي يجعلها نقطة سلبية في تجربة اللعبة الرئيسية. لقد خلقت Olanch Studios عاصفة بحق. يقول موقع GameSpace الإلكتروني: "إذا كنت مهتمًا بعناوين العالم الحر التي تمنحك الحرية الكاملة لخلق أي فوضى تريدها ، فإن لعبة Cause 4 هي لعبة رائعة". "نحن نعارض حقًا تأخير تجربة مثل هذا العنوان ونضمن أن هذه اللعبة يمكن أن تبقيك مستمتعًا لآلاف الساعات."

تتمتع لعبة Just Cause 4 ببيئة واسعة للغاية حيث يستطيع شخصية ريكو ركوب مجموعة متنوعة من المركبات وحتى الطيران في السماء باستخدام ملابسه الخاصة. تبدو اللعبة جميلة جدًا وملفتة للنظر ، وسيكون نظام المناخ الديناميكي للعبة بلا شك طموحًا للغاية. في هذه اللعبة ، يمكن للأعاصير رفع الأشياء من حولها وتدويرها ، وكما هو موضح في الصورة أعلاه ، يمكن أن يسبب البرق أيضًا الكثير من الضرر لبيئة اللعبة.

ريكو رودريغيز أكثر ضعفًا من أي وقت مضى في هذا الإصدار ويواجه شيئًا سيغير شخصيته. ومن هنا نرى في النسخة الرابعة العالم وأحداثًا أكثر واقعية مما كانت عليه في الماضي. على سبيل المثال ، تم تصميم أداء Ricoh Wingsuit بشكل واقعي ويتفاعل بشكل طبيعي مع الرياح والارتفاع الذي أنت فيه. في الإصدارات السابقة ، تسبب عدم وجود جو واقعي في تواجدك باستمرار في الهواء والقيام بأشياء مجنونة مختلفة ، ولكن في Just Case 4 ، نظرًا لأن هذا العنصر مصمم بشكل واقعي ، يجب أن يكون لديك تكتيكات أخرى للقتال والحصول على المساعدة من الآخرين الشخصيات في اللعبة.

مرحبًا بكم في سوليس ، موطن الصراع والقمع والظروف الجوية القاسية في أمريكا الجنوبية. يرى Just Cause 4 العميل المارق ريكو رودريغيز يهبط في سوليس للبحث عن حقيقة ماضيه بأي ثمن. ارتدي بذلة الأجنحة ، جهز خطافك القابل للتخصيص بالكامل ، واستعد لجلب الرعد!




تحميل لعبة Just Cause 4 للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments