: : -->

اعلان

تحميل لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning للكمبيوتر تورنت









هل يمكن أن تكون لاعبًا محترفًا ولم تسمع باسم Kingdoms of Amalur Re-Reckoning تم إصدار لعبة لعب الأدوار بواسطة EA في عام 2012 وكانت كافية لجعل الكثير من الناس يقعون في حب اللعبة. لم يتوقع أحد أن تحتوي هذه اللعبة على نظام قتال مثالي وممتع سيبقى في ذهن اللاعب لسنوات. تحكي اللعبة قصة محارب أسطوري يُدعى Fateless One مات قبل بدء اللعبة ولكن تم إحياؤه بواسطة عالم وبهدف عظيم. الآن ، بعد سنوات ، قرر استوديو KAIKO ، الذي أنتجته شركة THQ Nordic ، إصدار نسخة معدلة من اللعبة. تعد Kingdoms of Amalur Re-Reckoning عودة إلى عالم Amalur عالي الجودة بتأثيرات بصرية جميلة وملفتة للنظر.

تقدم لك قصة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning شخصية عادت من العالم السفلي ، وبسبب التجارب التي أجريت عليه ، لا يعرف اسمه ولا العالم الذي هو فيه. العودة إلى العالم تدعو إلى التساؤل عن طبيعة اللعبة ، ولكن في عالم أملور هناك مخلوقات تسمى مؤسفة ، وبعد عودتها إلى العالم ، يظهر شخص جديد تمامًا من الماء ويفتح الطريق لخلق جديد وفريد قصة. تتكون اللعبة من أربعة سباقات وثلاث فئات عامة. تُشتق الأجناس من أساطير معروفة ، وكان المينان ، على سبيل المثال ، سكانًا حضريين يعيشون في سلام ؛ Dokkalfars هي Dark A ، وستكون Varani مجموعة من البشر الشماليين. عرق الفاي ، وهو نوع من الذكاء الفائق ، أكثر أهمية من الآخرين ، مما يميزهم عن البقية بطبيعة الخلود والعودة إلى العالم.

لكل فئة لعبة أسلوب القتال الخاص بها ، ويتيح لك نظام القتال التكيفي تغيير سمات الشخصية اعتمادًا على طريقة قتالك. إضفاء الطابع الشخصي على الأبطال كامل وفعال للغاية ، وميزاته مأخوذة من سلسلة ألعاب Fable و World of Warcarft ، والتي تتيح لك إنشاء شخصيات جميلة وجذابة. تنتظرك مئات الساعات من اللعب ، وتضيف القصص الفرعية إلى ذلك. بذل الاستوديو قصارى جهده لإعادة إتقان اللعبة ، وأصبح عالم اللعبة الآن مشابهًا لعنوان الجيل الثامن ، وقد تغيرت الإضاءة والأنسجة كثيرًا. اكتشف أسرار أرض أملور وإنهاء الحرب الكبرى بين الأجناس لصالحك. حتى الموت لا يمكن أن يقف أمامك في Kingdoms of Amalur Re-Reckoning





تحميل لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق