>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Kingdoms Of Amalur: Reckoning للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Kingdoms Of Amalur: Reckoning للكمبيوتر تورنت 









عادة ما يعتمد عالم الترفيه بأكمله ، وخاصة ألعاب الفيديو ، على الإعلانات ، وربما الألعاب الرائعة غير المألوفة بقوة الإعلان ، وما ليست الألعاب الرائعة التي تم عملاقها من خلال الإعلانات. Kingdoms of Amalur: Reckoning هي واحدة من تلك الألعاب التي جذبت عددًا أقل من الأشخاص نظرًا لعدم وجود إعلانات مناسبة ، ولكنها ترى الجودة فقط وتحددها. اتخذت Studios 38 نهجًا إبداعيًا وزودت لعبة لعب الأدوار بنظام قتالي رائع. تبدأ قصة اللعبة في أرض تسمى Faelands. حيث يحكم سباق Fae الأبدي طريقة حياتهم الغريبة وغير العادية. إن Faes ، بالمعنى الذي نعرفه ، ليست خالدة ، لكنها تستمر في العيش في عملية مشابهة (ولكنها تختلف عن) التناسخ.

إن حياة جميع الناس في هذه الأرض الشريرة تحددها القدر ، والمستقبل مخفي عن الجميع ، ويمكن للعرافين فقط إخبارك. في هذه الأثناء ، بدأت مجموعة في حرب لا نهاية لها بين جميع الأجناس ، وشخصيتك قد ماتت بالفعل ، ولكن بطريقة ما عاد إلى الحياة ، ولم تعد متورطًا في المصير اللعين ، وهذا يدمر الترتيب الكامل لـ العالمية. الآن مهمة القدر محددة سلفًا وبالطبع ماذا يحدث لمصيرك؟ هناك أجناس مختلفة في اللعبة وقد وضعوا أمامك قصة عميقة ومعقدة ، وصحيح أن لعب الأدوار بهذه العظمة والجودة لا يمكن العثور عليه في أي مكان. تنقل معارك الألعاب شعورًا بعمل مثير ، ولا أحد يعرف ما إذا كانت لعب أدوار أم حركة ، لكنها لا تزال رائعة.

تم تصميم شخصيات Kingdoms of Amalur: Reckoning بشكل جيد للغاية وستذكرك بـ World of Warcraft بأسلحتها الغريبة ولواءها الغريب . يلعب التخصيص الرائع دورًا حيويًا ويمكنك ارتداء قبعتك أو ترك شعرك الأشقر يسقط على رقبتك. صنع القرار هو أهم عنصر في اللعبة وتذكر أنك تحدد المصير. عالم اللعبة مليء بالكهوف والبيئات المفتوحة والحيوية ، ومشاهدتها تنقل شعورًا جيدًا للشخص. لا يوجد عيب في الرسومات وطريقة اللعب وستكون مغمورًا فيها لدرجة أنك لن تشعر بمرور الوقت بعد الآن.

Kingdoms of Amalur: Reckoning هو مزيج لذيذ من التصميم والعمل الاستثنائي وطعام عشاق هذا الأسلوب. لا تفوت تجربة هذه اللعبة على الإطلاق ، عالم غريب بشخصيات غريبة في انتظارك.





تحميل لعبة Kingdoms Of Amalur: Reckoning للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان