تحميل لعبة Last Kids on Earth and the Staff of Doom للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Last Kids on Earth and the Staff of Doom للكمبيوتر تورنت









يجمع Last Kids on Earth and the Staff of Doom من الزومبي والوحوش ويمكنك الاستمتاع بتجربة تفاعلية ولعب الأدوار. تخبرك الألعاب بعناصر جديدة طوال القصة ويمكنك تجربتها في نهاية العالم. يقف الأعداء الأقوياء أمامك ويمكنك المشي في الشوارع المليئة بالزومبي. ستزيد اللعبة من مهاراتك القتالية ويمكنك استخدام المهارات الفريدة لأبطالك. هناك أيضًا مقاتلون في اللعبة يمكنك استدعاءهم وإحضار حلفائك إلى المنافسة.

في Last Kids on Earth and the Staff of Doom ، يمكنك أن تكون عالمًا عصاميًا وفتى عنيدًا يمكنه الاعتناء بنفسه في مثل هذا العالم. يمكنك أيضًا تجربة اللعبة مع أصدقائك والاستمتاع بشعور جيد وممتع. أنت ناج وحيد في البداية ويمكنك الاستمرار في القتال من أجل البقاء. يمكنك التواجد في منزل الشجرة الخاص بك والعثور على المستوى المناسب من القوة المهنية. أنت لست وحدك في الكفاح من أجل البقاء ويمكن أن يكون لديك أشخاص شجعان بجانبك.

في Last Kids on Earth and the Staff of Doom ، تتدفق موجات ضخمة من الأعداء نحوك ويمكنك هزيمة أعداء جدد مثل Malonder. هناك العديد من المركبات في اللعبة التي تسهل التنقل في بيئة اللعبة. في بعض الأحيان تحتاج إلى الهروب ويمكنك البقاء على قيد الحياة بهذه الطريقة. جاك ، كوينت ، جون وديرك هم من بين الأصدقاء الذين بجانبك ويمكن أن يوفروا لك تجربة أكثر جمالا.

حارب جحافل الزومبي والوحوش فيLast Kids on Earth and the Staff of Doom ، وهي لعبة تقمص أدوار حركة شبه مفتوحة تحكي قصة جديدة في مدينة ويكفيلد بعد نهاية العالم. تلعب دور الناجين المراهقين Jack أو Quint أو June أو Dirk ، وسوف تستكشف الشوارع المليئة بالزومبي في سعيكم لإيقاف Malondre ، خصم قوي من الحصول على Staff of Doom. عندما تكون محاطًا بالأعداء ، استخدم مهارات أبطالك القتالية الفريدة للدفاع عن منزل الشجرة. قم باستدعاء الساحر Bardle والمحارب Skaelka وحلفاء آخرين للمساعدة في المعركة. ترقيات الحرفية لتقوية قدراتك ، ومنزل الشجرة ، ومركبة الهروب Big Mama. يمكن لما يصل إلى 4 لاعبين معالجة القصة معًا في وضع تعاوني أو مواجهة موجات من الأعداء في وضع الحشد. هل يمكنك هزيمة الرؤساء العملاقين من سلسلة الرسوم المتحركة ، بما في ذلك عدو جديد تمامًا ، Malondre؟





تحميل لعبة Last Kids on Earth and the Staff of Doom للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy