>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر تورنت 









الزومبي في Left 4 Dead لديهم شيء جديد لتقوله. مثل الأفلام القديمة الأخرى ، فهم لا يتابعونك ببطء ، وهم ليسوا نحيفين وعظميين. نحن هنا نتعامل مع الزومبي الذين يجرون بسرعة ويريدون أكلك. بالإضافة إلى السرعة ، يبدو أن لديهم قوى جديدة! حتى أن بعضها لديه أجسام كبيرة وضخمة إذا لم تهرب في الوقت المناسب ، فمن المحتمل أن تنكسر عظامك تحتها.

Left 4 Dead هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Valve South Studios . تستفيد اللعبة من الرسومات العالية والفيزياء بفضل محرك اللعبة "المصدر". تُظهر مساحة لعب حضرية أصيبت بفيروس الزومبي وتُركت وشأنها ؛ ومع ذلك ، بقي أربعة ناجين في المدينة ويبدو أنهم "تُركوا ليموتوا". يمكنك التحكم في أي من الشخصيات.

الناجون الأربعة: فرانسيس ، سائق دراجة نارية ملتزم بالقانون ؛ بيل ، جندي فيتنام سابق ؛ زوي ، طالبة ، ولويس ، محاسب شركة. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة عن طريق اختيار كل شخصية. من البنادق إلى القنابل اليدوية مثل زجاجات المولوتوف ، كل شيء تحت تصرفك حتى تتمكن من الهروب في الوقت المناسب. عادة ما يكون سطح المباني المهجورة مكانًا آمنًا ويمكنك الاستلقاء عليه لفترة من الوقت. انظر إلى متى ستستمر في مواجهة هؤلاء الزومبي. لا تكن سعيدًا إذا هربت ووصلت إلى مكان آمن! فقط اخرج من هذه المدينة بأمان عندما يتم خلاصك!

تلقت لعبة Left 4 Dead تقييمات إيجابية وحصلت على درجة 9 من 10 على مواقع مختلفة. مما لا شك فيه ، إذا كنت من محبي ألعاب نهاية العالم والمخيفة ، فتأكد من تجربة هذه اللعبة.



تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر تورنت 









إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان