تحميل لعبة Life is Strange 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Life is Strange 2 للكمبيوتر تورنت








قصة Life is Strange 2 تدور حول شقيقين يدعى Sean و Daniel من أصل مكسيكي ويعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية. الأشخاص الذين يعيشون حياة سعيدة وطبيعية ويستمتعون بقضاء الوقت وفقًا لأعمارهم وكل منهم يحمل مخاوف ملموسة ومحبوبة ومعقولة. في هذه الأثناء ، عندما يحدث شيء غير متوقع ومزعج في مكان ما في منزلهما ، يتم تدمير عالم الأخوين بطريقة تصدم الجمهور ويسقط معهم خطوة بخطوة.

حيث المنزل ، والأسرة ، والحياة العادية ، والمدرسة ، وصنع ملابس مختلفة للحفلات الخاصة ، والتخطيط للتحدث مع شخص مميز ، وجعل الزومبي يكرمون ويضحكون ، ويجلسون بجانب الأب ويصدرون الأحكام ، في ثانية واحدة من الحياة يتم القضاء عليهم ، وتحل محله الرحلة اليائسة عبر طرق لا نهاية لها ، والصراع الممل من أجل البقاء ، وقوة مرعبة غير معروفة.

من أفضل ميزات اللعبة السرد الصحيح للقصة في المؤثرات العامة ، وهو أمر ملحوظ بشكل خاص في هذا الجزء بالذات من القصة. إذن ، في واحدة ، تدخل اللعبة إلى المجال الذي ينبغي لها ، وعلى الرغم من أنه في الدقائق التي تسبق هذا الحدث وبعده ، هناك العديد من اللحظات التي نرى فيها القصة تتقدم ببطء شديد ، ولا تزال بشكل عام ، السرد ممتع للغاية. نتمنى أن تكون تجربة الحلقة الثانية شبه مؤكدة بعد نهاية الحلقة الأولى.


العناصر الرئيسية التي تجعلنا مهتمين بـ Life is Strange 2 هي اهتمام القصة ، والتوصيف الممتاز للشخصيات الرئيسية والداعمة ، والتجربة الصوتية التي تستحق الاستماع إليها. تجذب اللعبة الجمهور بالاستغلال الصحيح وليس المفاهيمي لأشياء قبيحة كالعنصرية ووضعها في القصة بطريقة جديرة بالثناء والإعجاب ، وتطلق النكات الجيدة حول بعض قضايا اليوم. في غضون ذلك ، تعتبر بعض الإشارات إلى بعض أهم النقاط المحورية في القصص التي تم سردها في الأعمال السابقة للمسلسل من العناصر الجذابة التي تعطي إحساسًا إيجابيًا للجمهور وتذكر بوجود Life is Strange 2 في عالم أكبر



تحميل لعبة Life is Strange 2 للكمبيوتر تورنت







0/Post a Comment/Comments