تحميل لعبة Life is Strange Before the Storm للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Life is Strange Before the Storm للكمبيوتر تورنت 








Life is Strange Before the Storm هي مقدمة لقصة ماكس وكيدني ، حيث لن يتم التلاعب بالوقت بعد الآن وسنختبر قصة أكثر إنسانية ؛ قصة عن العلاقة بين Kidney و Rachel Amber وكيف ستؤثر صداقتهما على العلاقة بين Max و Kidney وأحداث الجدول الزمني الرئيسي للعبة. مما رأيناه حتى الآن ، لا يزال يتعين علينا اتخاذ خيارات أساسية والاختيار بين القلب والمنطق. ستكون الخيارات في Before the Storm أكثر صعوبة لأنه لم تعد هناك القدرة على العودة بالزمن إلى الوراء ، ونتذكر مدى اتساع نطاق اختياراتنا في الإصدار الأصلي من اللعبة (على الأقل لحلقة واحدة).

في Life is Strange Before the Storm ، نتحكم في Price Kidney ، وهي فتاة عصبية لم تصل بعد إلى مرحلة صبغ شعرها لكنها ما زالت تكافح مع حزن فقدان والدها. يبلغ عمر كلوي الآن 16 عامًا فقط ، وموت والدها أقرب بكثير مما رأيناه في النسخة الأصلية. تقع الحادثة قبل ثلاث سنوات من لم شمل الكلى مع ماكس ، وإذا كنت تتذكر ، كان الاثنان صديقين حميمين تضعف علاقتهما عندما انتقل ماكس.

على الرغم من أن ماكس وكاميراه لم يعدا في اللعبة ، إلا أننا سنرى أحيانًا علامات عليه لأن كلوي لم تنس صديقها السابق ولا تزال تتذكره ، على الرغم من أنها لا تتواصل معه مباشرة. في اللعبة الرئيسية ، كان لدى ماكس يوميات مفكرة مفادها أنك إذا شعرت بالملل وقراءتها ، فستحصل على الكثير من المعلومات حول ما حدث لماكس وتعاملاته مع الناس. لكن Kelvey ليس مغرمًا جدًا باليوميات ، وقد استبدل المبدعون المذكرات بأحرف للحفاظ على هذا الجانب من اللعبة. تنزيلات الكلى: الحياة غريبة قبل العاصفة يكتب عما يمر به ماكس ، وعلى الرغم من أنه لا يتلقى إجابة ، إلا أنه لا يتوقف عن الكتابة.

في  Life is Strange Before the Storm ، سنخوض عملية تكوين علاقة الكلى مع Rachel ، الابنة المحبوبة لأكاديمية Blackwell ، والتي ، بالطبع ، أمامها مصير مصيري. في هذه الحلقات الثلاث ، سنتعرف على راشيل أكثر ، وستصبح الأحداث التي تسبق الاتجاه السائد للعبة أكثر وضوحًا. وفقًا لمؤلفي اللعبة ، حتى أكثر المتحمسين Life is Strange المشجعين لا يمكنهم تخمين نهاية هذا الحدث. على الرغم من أننا نعرف تقريبًا ما حدث لـ Kidney ، إلا أننا غير مدركين للتفاصيل. على سبيل المثال ، ما زلنا لا نعرف سبب طرد الكلى من أكاديمية بلاكويل وما حدث بينه وبين راشيل والذي غير الكلى كثيرًا. بالنظر إلى أن القصة لا تزال تحدث في Arcadia B ، فسنلتقي بالتأكيد بشخصيات مألوفة. بصرف النظر عن والدة الكلى وزوجها ، تم تأكيد وجود فرانك وفيكتوريا وناثان في اللعبة.

Life is Strange Before the Storm جزء جديد من ثلاثة أجزاء ؛ تدور أحداث المغامرة المستقلة قبل ثلاث سنوات من المباراة الأولى في امتياز BAFTA الحائز على جائزة. تلعب دور كلوي برايس البالغة من العمر ستة عشر عامًا والتي تشكل صداقة غير متوقعة مع راشيل أمبر ، وهي فتاة جميلة وشعبية متجهة إلى النجاح. عندما تتعلم راشيل سرًا عن عائلتها التي تهدد بتدمير عالمها ، فإن صداقتها الجديدة مع كلوي هي التي تمنحها القوة للاستمرار. لم يعد على الفتيات وحدهن مواجهة شياطين بعضهن البعض ، وإيجاد طريقة للتغلب عليها معًا.





تحميل لعبة Life is Strange Before the Storm للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments