تحميل لعبة Lords of the Fallen للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Lords of the Fallen للكمبيوتر تورنت 








تبدأ قصة Lords of the Fallen بعد 8000 سنة من الانتفاضة والحرب. عندما ينسى الناس تمامًا أنهم يعيشون على أرض دفنت فيها مملكة عملاقة. إنهم غير مدركين تمامًا أن قواته قد تأتي إلى الأرض وتحرر إلههم من السجن. الناس يغرقون في خطاياهم ولا شيء يهمهم بعد الآن. وفقًا لهذه الأسطورة ، في الماضي ، كان لدى أولئك الذين ارتكبوا خطيئة وشم على أجسادهم يوضح ما ارتكبوه.

في هذه الأثناء ، شخصية قصتنا تسمى Hyrkan ، الذي يسميه سكان المدينة الشيطان. إنه من أفدح البشر على وجه الأرض ، وجسده كله موشوم ، ولا خطيئة لم يرتكبها قط. الآن تستغل قوى الشر إهمال الناس وتهاجم الأرض لتحرير صنمهم. في غضون ذلك ، يبحث أبناء الأرض عن شخص بطولي ونقي لإرساله إلى الحرب مع هذه المخلوقات ، ولكن لا يوجد أحد آخر على وجه الأرض بهذه الخصائص. لقد سيطرت الخطيئة والقذارة على العالم كله ، والحل الوحيد هو إرسال أسوأ البشر إلى حرب أسوأ المخلوقات. الشر في جسم الإنسان مقابل الشر السماوي. قصة اللعبة لديها إمكانات عالية وإذا تم تنفيذها بشكل صحيح فسنشاهد قصة عميقة ورائعة.

ستكون لعبة Lords of the Fallen واسعة النطاق لدرجة أنها ستبقيك مشغولاً لساعات ولا تشعر حتى بمرور الوقت. وبحسب المبدعين ، هناك إشارات كثيرة إلى أن هذه اللعبة قد قلدت العديد من عناوين هذا النوع ، وهذا التقليد ليس بالأمر السيئ من وجهة نظر المبدعين ، وهم يقولون ذلك دون أي خوف. الرائد في هذه التقليد هو Dark Souls ، لذا فإن نظام القتال مشابه تمامًا. شخص لشخص! سوف تموت مرات عديدة في هذا العنوان! هذه الوفيات العديدة لك لم تكن بدون سبب ، لأنه يجب أن يكون لديك إستراتيجية لكل خطوة من حركاتك والتقدم في اللعبة باستراتيجيتك الخاصة.

هناك 3 فصول في اللعبة ، وهي Cleric (الكاهن) ، والمحارب (المحارب) والمارقة (اللص). كل فئة من هذه الفئات الثلاث لها خصائصها الخاصة. على سبيل المثال ، يستخدم الكاهن قوى سحرية مثل استنساخ نفسه وأداء السحر بشكل أفضل. يتمتع المحارب بالقدرة على حمل الأسلحة الثقيلة وضرب الضربات القوية ، ولديه القدرة على الاختباء في اللعبة. على أي حال ، يمكن لهذه اللعبة أن تلبي أذواقك. بفضل السيد Tomasz ، الذي شارك في صنع Witcher 1 و 2 ، سنرى معارك جيدة.





تحميل لعبة Lords of the Fallen للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy