: : -->

اعلان

تحميل لعبة LUNA The Shadow Dust للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة LUNA The Shadow Dust للكمبيوتر تورنت 










يحكي LUNA The Shadow Dust قصة رسوم متحركة لشخصيتين قابلتين للعب تقومان بحل العديد من الألغاز معًا. تم تصميم كل لغز متحرك ، ولكل منها قصته الخاصة ، من قبل المبدعين ويأتي مع مقطع صوتي مذهل ومشاهد سينمائية ثنائية الأبعاد. أشعل الشموع وأزل الظل. خلف هذه الظلال ، هناك عالم ساحر ينتظر الضوء. ستختبر الرحلة السحرية لصبي صغير ورفيقه أثناء حل الألغاز التي تجلب الحياة إلى ذكرياتهم القديمة. ترتبط هذه المخاطر بمشاهد سينمائية بصرية مذهلة وموسيقى صامتة ، وتدخل البرج القديم بينما تقف على حافة العالم وتنوي حل الألغاز المعقدة والاستماع إلى موسيقى لا تُنسى ، الجوهر الخاص لهذه اللعبة المستقلة. اكتشف.

هناك أكثر من 250 رسم متحرك و 20 دقيقة من المشاهد السينمائية في LUNA The Shadow Dust. 12 إطارًا في الثانية مع 3 طبقات في كل إطار ، مما يذكرنا بالحنين إلى الماضي والعملية التي تستغرق وقتًا طويلاً لتجربة اللعبة. تم تصميم هذه العملية من قبل فريق مكون من أربعة أفراد في الاستوديو المستقل الخاص بهم وهي منتج قيم. تشمل الميزات الأخرى للعبة الارتباط الذي لا ينفصل بين شخصيتين في اللعبة ، اللذان يحلان ألغاز اللعبة بمساعدة بعضهما البعض ، وبدون أحدهما لن يكون من الممكن للآخر التحرك. قلّت المحادثات ونشهد المزيد من المشاهد السينمائية في اللعبة. سيختبر اللاعب ذروة الإثارة بموسيقى تصويرية إبداعية وسيشهد العديد من الصعود والهبوط خلال هذه الرحلة. الألغاز مستقلة ولا توجد بها عناصر مخفية. تم تصميم البيئات بشكل فريد من قبل المبدعين وخيال جميع الأشخاص الأربعة المشاركين في صنع اللعبة.

مستوحاة من ألعاب المغامرات القديمة ، LUNA The Shadow Dust هي قصة مؤثرة لرفيقين قابلين للعب تم جمعهما معًا في مغامرة ألغاز متحركة يدويًا ، تتميز بموسيقى تصويرية أصلية تخطف الأنفاس وأفلام سينمائية ثنائية الأبعاد جميلة.




تحميل لعبة LUNA The Shadow Dust للكمبيوتر تورنت 












إضغط لإضافة تعليق