تحميل لعبة الرعب Lust from Beyond للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة الرعب Lust from Beyond للكمبيوتر تورنت








Lust from Beyond هو عنوان لعبة رعب جديدة للكمبيوتر ، تم تصميمها بواسطة Movie Games Lunarium وتم إصدارها في عام 2021 لمنصة الكمبيوتر الشخصي ، حيث تم توفير النسخة المضغوطة من اللعبة لك. هناك قصة غامضة ومخيفة تمامًا في هذه اللعبة والتي يجب أن تكون فيها ، بصفتك الشخصية الرئيسية في اللعبة ، حاضرًا ، ومن خلال حل الألغاز المختلفة ، يمكنك البحث عن راحة البال بحيث يكون أمامك طريق صعب وصعب. يمكن لقصة هذه اللعبة أن ترفه عنك لدقائق طويلة وتوفر لك العديد من الخطوات.

تبدأ اللعبة حيث أنت ، كعالم آثار مشهور ، تعاني من الكثير من المشاكل العقلية والآن قررت الانضمام إلى طائفة تسمى إكستاسي. الظاهر أن هذه الطائفة تعرف الإجابة على كل أسئلتك ، وبالحضور بينهم تستطيع حل مشاكلك العقلية. ستكون في دور شخص يدعى فيكتور هولواي ، والذي شهد فيكتور تدمير أرضه ، وقد تسبب هذا في العديد من المشاكل في حياته التي يجب أن تعمل مع فيكتور للتخلص من هذه المشاكل.

تتميز لعبة الرعب Lust from Beyond بتصميم واقعي تمامًا وصوت واقعي ، والذي يمكن أن يضاعف الخوف والتخوف في اللعبة. خاصة أنه تم استخدام محرك رسومات قوي لتصميم اللعبة. جودة اللعبة هي HD والتي تستخدم العديد من المؤثرات الصوتية. إذا كنت أيضًا من محبي ألعاب الرعب ، يقترح Hopmarks  عدم تفويت Lust from Beyond  .





تحميل لعبة الرعب Lust from Beyond للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments