تحميل لعبة Machinarium للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Machinarium للكمبيوتر تورنت 








تم إصدار نسخة تنزيل محسّنة من Machinarium لمنصة Windows PC. يُعرف هذا الإصدار باسم الإصدار النهائي. يحتوي الإصدار المحدث من لعبة Machinarium أيضًا على 12 إنجازًا ، ووضع ملفات التخزين على Steam cloud ولوحة المتصدرين. تشمل الميزات الجديدة الأخرى دعم 14 لغة مختلفة وإمكانية إضافة بطاقات إلى اللعبة في الصيف. يقول مبتكر هذه اللعبة:

أعدنا برمجة Machinarium ، والآن تم تطوير اللعبة باستخدام DirectX بدلاً من Flash. التي بدت قديمة جدًا في السنوات الأخيرة. لذلك ، يمكنك أخيرًا تجربة لعبة Machinarium بدقة عالية والاستمتاع بها. أيضًا في هذا الإصدار ، يتم دعم لوحات الألعاب ومتوافقة تمامًا مع وضع الصورة الكبيرة على Steam.

Machinarium هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والألغاز والألعاب الفكرية وأكثرها شعبية وأكثرها تحديًا والتي أمضت Amanita Design أكثر من عامين في تصميمها وبنائها. تضعك هذه اللعبة المليئة بالألغاز الصعبة والصعبة في دور رجل الآلة الذي سيتحدىك لساعات بالسفر إلى أجزاء مختلفة من العالم وأماكن مليئة بالمفاجآت.

الهدف من اللعبة هو أن روبوتًا تم القبض عليه في شاحنة قمامة يتم نقله إلى مدينة القمامة وعليك مساعدته في التفكير بعناية للخروج من مدينة القمامة على الرغم من المشاكل المختلفة والوصول إلى أهدافه. يجب عليك الاستفادة الكاملة من جميع الأدوات المتاحة لتحرير هذا الروبوت حتى يتمكن أخيرًا من الخروج إلى العالم.




تحميل لعبة Machinarium للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2