تحميل لعبة Mad Max للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Mad Max للكمبيوتر تورنت 







Mad Max هو عودة الأسطوري Mad Max حقًا! تحول إلى دور مقاتل لا يرحم ولا يرحم ، مدفوعًا بإحساس بالعدالة. لفترة طويلة ، بذل البطل كل ما في وسعه للتخلص من لقبه ، الذي أصبح وصمة عار على مصيره ، وبدء حياة جديدة وهادئة ومدروسة. الهدوء قدر الإمكان في عالم ما بعد المروع.


أنت محارب وحيد تعبت من النظام الثابت للأشياء. أنت تبحث عن الهدوء والسكينة. لكن العدو لا ينام ومستعد للاستفادة من أي من نقاط ضعفك. المكان الوحيد الآمن في هذا العالم المليء بالجنون والقسوة والعنف هو سيارتك. تعمل هنا قاعدة معدلة قليلاً "سيارتي حصني" ، والتي تعكس روح هذا الكون. للبقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى التحرك باستمرار ، لذلك يجب أن تكون السيارة خالية من المتاعب وجاهزة لأي صعوبات.

مهمتك هي الوصول إلى السهل الصامت وإنشاء منزلك الجديد هناك. لكن أولاً ، سيتعين عليك التجول في Wasteland الخطرة والتي لا روح لها ، والقيام بجميع أنواع المهام وليس أكثر المهام متعة. كل هذا من أجل تحويل سيارتك إلى مركبة قتال خالية من المتاعب والوصول إلى هدفك مهما كان الأمر.

سيكون فقط في عام 2015 ، ولكن يتم بالفعل مناقشته بنشاط. إنها تدور حول رجل صعب ، أو لنكون أكثر دقة ، عن ماد ماكس. وستتوفر لعبة Mad Max لتنزيل التورنت في عام 2015. الرجل الفقير عالق في الأراضي الأسترالية القاحلة في عالم ما بعد نهاية العالم ، حيث يسكنه لصوص مسلحون ذوو نوايا سيئة بشكل واضح. ماكس لديه طريقة واحدة فقط للهروب - للهروب من هذه الأرض القاحلة. ومع ذلك ، من أجل الهروب ، يحتاج إلى مساعدة سيارته الموثوقة "Interceptor". ولكي يساعده "Interceptor" ، يحتاج Max إلى تكوين صداقات ، بصراحة ، مع ميكانيكي غريب ، لكنه موهوب جدًا ، يُدعى Chambucket.


ميزات لعبة Mad Max:

- بيئة ماكرة ، متحالفة مع قطاع طرق مسلحين ، مناخ قاس ومناظر طبيعية صلبة. مساحات شاسعة مفتوحة مع الفخاخ في كل خطوة ... البقاء هنا ليس بالأمر السهل ، والخروج من هنا أكثر صعوبة!

- لتحقيق الهدف الرئيسي ، تحتاج إلى العمل باستمرار على تعديل معدات ومعدات السيارة. وأيضًا لا تنس التكتيكات. سيتعين على ماكس اتخاذ العديد من القرارات الصعبة ليتم حفظه.

- أي شيء ليس كذلك ، يمكن بالتأكيد أن يكون مفيدًا لإجراء تعديلات. لذلك من المفيد أن تلتقط كل عنصر تجده. ومع ذلك ، فقد تم جمع كل شيء ذي قيمة منذ فترة طويلة. لذلك ، لمثل هذه الموارد ، سيكون عليك الذهاب إلى مخبأ الأعداء ...

- "المعترض" المؤمن ، المجهز بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، هو أفضل مساعد في المعركة. سيوفر مثل هذا الشريك الكثير من المشاعر الإيجابية! وبفضل الفيزياء الواقعية ، ستكون كل معركة فريدة من نوعها.



تحميل لعبة Mad Max للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة Mad Max للكمبيوتر تورنت (رابط اخر)






0/Post a Comment/Comments