تحميل لعبة Madden NFL 20 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Madden NFL 20 للكمبيوتر تورنت 






سيكون لدى Madden NFL 20 بعض الميزات المثيرة للاهتمام ، من بينها يمكننا أن نذكر عودة كرة القدم الجامعية. هذه النسخة من سلسلة كرة القدم الأمريكية ، مثل الإصدارات السابقة ، عليها صورة أحد نجوم هذه الرياضة ، والتي سنرى فيها صورة باتريك ماهوميز ، نجم فريق كانساس سيتي تشيفز QB. كواحد من أشهر اللاعبين في هذه الرياضة ، تمكن من الفوز بلقب أفضل لاعب كرة قدم أمريكي في عام 2018. ميزة أخرى مضافة هي وضع يسمى QB1 حيث يمكنك إنشاء كلية من لاعبي الخط الهجومي ، ثم فصل أفضلهم عن طريق إقامة مسابقات ومسابقات صعبة ، وأخيراً الانتقال بهم إلى قائمة انتظار Separate the NFL ، الهجوم الأكثر احترافية لاعبين ، ووضعهم في فريقك الأول.

يكفي أن يكون لاعبيك قادرين على المثابرة وإظهار أنفسهم وأن يصبحوا في نهاية المطاف رياضيين محترفين. ثم يمكنهم حتى التأهل للحصول على Pro Bowls. جميع مراحل وأجزاء هذه الحملة الجديدة والمثيرة تتعلق بك وبك. يمكنك متابعة رحلتك بأي طريقة تريدها ، باستخدام سيناريوهات قابلة للتخصيص بالإضافة إلى الأحداث والتغييرات الديناميكية. باختصار ، ستؤثر القرارات التي تتخذها في بداية الرحلة على النتيجة النهائية والهدف.

توجد 10 كليات لكرة القدم في هذا الإصدار من سلسلة Madden NFL ، بما في ذلك تكساس وأوريجون وأوكلاهوما وكليمسون وفلوريدا و LSU وميامي وتكساس تك وجامعة جنوب كاليفورنيا وفلوريدا سانت. يعرف عشاق المسلسل أن إعادة إضافة كلية كرة القدم خبر سار ؛ لأن Electronic Arts تخلت عن هذه الميزة الشهيرة في سلسلة الألعاب هذه لعدة سنوات. ميزة أخرى لـ Madden NFL 20 تسمى مشغلات X-Factor. تتيح لك هذه الميزة منح قوة خاصة لبعض اللاعبين النجوم بسبب الصلاحيات والقدرات الخاصة التي تحددها. أحد هذه الشخصيات واللاعبين هو محمود ، الذي يبدو أن لديه قوة خاصة تتعلق بساقيه وسرعته غير العادية ، والتي يمكن أن تؤدي بشكل جيد للغاية في عمليات الهروب المتفجرة.

العنصر التالي في هذا الإصدار من اللعبة يسمى Urban Symphony ، والذي ، وفقًا لـ Electronic Arts ، يسعى إلى إنشاء موسيقى تصويرية من خلال إبراز موسيقى البوب ​​والهيب هوب ومجموعة متنوعة من أنماط الحياة الحضرية الحديثة ثم دمجها مع عناصر الموسيقى الرياضية التقليدية. إنها فريدة من نوعها يمكنها نقل شعور كرة القدم للاعب بشكل جيد.

من MVP إلى نجم NFL ، فإن Chiefs QB Patrick Mahomes هو ثامن QB الذي يزين غطاء Madden. ماهوميس هو أصغر لاعب يفوز بجائزة NFL MVP منذ دان مارينو في عام 1984 وهو أول رئيس يفوز بالغطاء. تعمق مع باتريك ماهومز في مقابلتنا مع النجم المتفجر الذي يغير اللعبة.

يتميز Madden NFL 20 بطرق لعب جديدة تمامًا. جرب رحلة نجم اتحاد كرة القدم الأميركي بدءًا من مباراة فاصلة في كرة القدم. كوّن فريقًا لتحديات Ultimate أو سيطر على أصدقائك مع لاعبي Superstar X-Factor من فريق NFL المفضل لديك. بغض النظر عن طريقة لعبك ، انطلق إلى الإثارة واشعر وكأنك نجم ، بشكل أسرع.



تحميل لعبة Madden NFL 20 للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments