تحميل لعبة Mafia III Definitive Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Mafia III Definitive Edition للكمبيوتر تورنت 






Mafia III: Definitive Edition هو في الواقع نسخة معدلة من لقب Mafia 3 الشهير والناجح الذي تم إصداره رسميًا بواسطة 2K على Steam. يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على القصة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع جميع حزم DLC وحزم المكافآت. أسرع حبيبي! هناك Stones Unturned و Sign of the Times في هذه الحزمة ، وهناك أيضًا حزمة Family Kick-Back Pack وهيئة المحلفين والجلاد. أيضًا ، مثل الإصدار المعاد تصميمه من Mafia 2 ، في هذه اللعبة يمكنك الوصول إلى ArmJet وسيارة Lincoln.

تم سرد الإصدارين الأول والثاني من سلسلة ألعاب المافيا ومتابعتهما في مدينة خيالية في الولايات المتحدة بين ثلاثينيات وخمسينيات القرن الماضي. باتباع هذا المسار ، اختار Mafia 3 في عام 1968 لتقام اللعبة. كما في الإصدارات السابقة ، تجري اللعبة في مدينة خيالية في الولايات المتحدة. هذه المرة هو اسم مدينة نيو بوردو ، التي تم تصميمها تحت التأثير المباشر لمدينة نيو أورلينز. أيضًا ، يُطلق على الشخصية الرئيسية لهذه المشكلة اسم لينكولن كيلي.


لينكولن يتيم تبنته "جمعية السود" في طفولته. بعد هذه الحادثة ، عندما كبر لينكولن واندلعت حرب فيتنام ، انضم إلى الجيش كجندي ، مما شكل مهارات لنكولن العسكرية ، وسيكون هذا واضحًا خلال اللعبة. لكن القصة الرئيسية تدور حول ما بعد عودة لنكولن من الحرب.

تبدأ القصة الرئيسية للمافيا الثالثة عندما تتصاعد الاشتباكات بين مجموعتين من الغوغاء السود والمافيا الإيطالية تدريجياً ، وهنا وخلال المناسبات الخاصة ، شنق لينكولن رسميًا من قبل بلاك موب ، وهم مشهورون بالانضمام. كان Black Mob جهاز الجريمة المنظمة الأمريكية الأفريقية في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. نفذت المجموعة ، بقيادة رجل يُدعى جورجي ماركانو ، مهام مختلفة ، وخيطت أحذية لنكولن خلال أحداث غير متوقعة ، ومنذ تلك اللحظة ، بدأت قصة انتقام لنكولن تتبلور.

تتضمن Mafia III: Definitive Edition اللعبة الرئيسية ، وجميع محتويات Story DLC (Faster ، Baby! ، Stones Unturned ، Sign of the Times) وحزم المكافآت (حزمة Family Kick-Back and Judge ، Jury & Executioner Weapons Pack) مجمعة في مكان واحد لـ المرة الأولى.

الجزء الثالث من ملحمة جريمة المافيا - 1968 ، نيو بوردو ، لوس أنجلوس. بعد سنوات من القتال في فيتنام ، يعرف لينكولن كلاي هذه الحقيقة: العائلة ليست من ولدت معه ، بل من تموت من أجله. عندما تم القضاء على عائلته البديلة من قبل المافيا الإيطالية ، بنى لينكولن عائلة جديدة وشق طريقًا للانتقام من خلال المافيا المسؤولة.



تحميل لعبة Mafia III Definitive Edition للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy