: : -->

اعلان

تحميل لعبة Mass Effect 1 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Mass Effect 1 للكمبيوتر تورنت 








كان إصدار Mass Effect في عام 2007 علامة فارقة في عالم الألعاب. في Mass Effect ، لعبت دور قائد ليس لديه صلاحيات خاصة. لم يكن قادرًا على تحمل رصاص العدو ، ولم يكن قادرًا على تحطيم جميع الكائنات الحية من حوله في جزء من الثانية بسيفه. كان John Shepard شخصًا عاديًا وأحد كبار ضباط جيش Interstellar Union ، وفي بداية اللعبة يمكنك تحديد فئته من 6 أمثلة مختلفة ، لكل منها نقاط قوتها وضعفها.

كانت نقطة الاختلاف بين الكابتن شيبرد والأبطال الآخرين في عالم اللعبة هي إدارته. كان على جون شيبرد أن يسافر لمسافات طويلة في أعماق المجرات لينجح في مهماته ، وفي أثناء ذلك كان عليه أن يبني فريقًا من الأشخاص الجاهزين. بالإضافة إلى ذلك ، كان على شيبرد كسب ثقة جميع أعضاء فريقه من أجل تحقيق أفضل النتائج في المهمات النهائية.

وفقًا للكثيرين ، تتمثل القوة الرئيسية لـ Mass Effect في المعالجة الفريدة للشخصيات في هذه السلسلة. يتم تقديم كل شخصية بشكل فريد ولها قصتها الخاصة. يسافر شيبرد عبر المجرة لاختيار فريقه ويواجه شخصيات مختلفة ، لكل منها قدرات فريدة. من العالم إلى القاتل الهارب والعرق الخُلق للحرب فقط.


هناك قصة قوية وراء كل من هذه الشخصيات يجب أن يكون المرء على دراية بها جيدًا للتعرف على هذا العضو الجديد في الفريق بشكل أفضل. تجعل المشاكل الشخصية لكل شخصية من الضروري قضاء بعض الوقت في مهام جانبية لمعالجة مخاوف أعضاء الفريق. وبهذه الطريقة ، يمكن للكابتن شيبرد كسب ثقة جميع أعضاء فريقه وتحقيق أقصى استفادة منهم في مهامه.


إن بناء فريق وإدارته وبناء علاقات عميقة مع أعضاء الفريق والاستفادة القصوى منهم في المهام وإبقاء جميع الشخصيات على قيد الحياة طوال اللعبة قد أحدثت فرقًا في Mass Effect. لعبة تضمنت لاعبين لساعات وأجبرتهم على التجربة عدة مرات واتخاذ قرارات مختلفة للحصول على نتائج أفضل في نهاية اللعبة. استفادت BioWare استفادة كاملة من إمكانات هذه العناصر لتجنب العثور على ضعف كبير في تأثير النحاس.

يمكن اعتبار Mass Effect كواحدة من الألعاب التي أحدثت تغييرًا كبيرًا في صناعة الألعاب في مجال سرد القصص. جعلت الكوارث السينمائية الرائعة وسرد القصص غير العادي وخلق الشخصيات ذات الخلفيات الفريدة قصة بلاد ما بين النهرين تتحرك مثل فيلم دقيق للغاية ولم تترك بقعة مظلمة في مسار القصة. حتى حركات الكاميرا تغيرت وفقًا لأنواع الحوارات المختارة لإعطاء اتجاه أكثر ديناميكية لسرد القصة.




تحميل لعبة Mass Effect 1 للكمبيوتر تورنت 








إضغط لإضافة تعليق