تحميل لعبة Mass Effect Legendary Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Mass Effect Legendary Edition للكمبيوتر تورنت 








في أقل من 24 يومًا ، تمت إزالة قفل Denuvo تمامًا من لعبة Mass Effect Legendary Edition ، بحيث يمكن لمجموعة FLT العادية دون أي معرفة خاصة كسر هذا التأثير الفريد بعد دقائق من الإعلان. كما تعلم ، يحتوي الإصدار الأسطوري على أكثر من 40 حزمة توسعة مختلفة من ثلاثية Mass Effect ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع والحزم الترويجية. تم أيضًا إعادة تصميم رسومات اللعبة إلى دقة 4K Ultra HD.

Mass Effect Legendary Edition عبارة عن مجموعة من ألعاب Copper Effects 1 و 2 و 3 التي توفر كل هذا في شكل قاذفة على شكل. لديك خيار البدء من الإصدار الأول ثم نقل شخصيتك إلى الإصدار التالي (الطريقة المقترحة لتجربة المسلسل) أو الانتقال إلى الإصدار الثاني أو الثالث من البداية. لقد خضع نظام تصميم الشخصيات في اللعبة لتغييرات ، والغرض الرئيسي منها هو خلق نوع من الاتصال بين الإصدارات ، وهو أمر إيجابي.

من بين الإصدارات الثلاثة لتأثير النحاس ، كان لتأثير النحاس 1 أكبر عدد من التغييرات والتحسينات ، لأسباب واضحة ؛ على أي حال ، الجزء الأقدم من الثلاثية ، لنكون صادقين ، لن يكون تجربة ممتعة للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال إلى الإصدار الأصلي الآن ، وما يقرب من 14 عامًا بعد صدوره ، فإنه يظهر تأثيره على بعض ميكانيكا اللعبة و ، بالطبع ، آثاره البصرية. لهذا السبب ، ركزت BioWare بشكل أكبر على إعادة إتقان هذا الإصدار ، وبصريًا ومن حيث ميزات اللعب المختلفة ، نرى تغييرات لحسن الحظ إيجابية في الغالب.


باختصار ، إذا نظرنا إلى جودة الألعاب المعاد تصميمها ، فإن الحقيقة هي أن جميع الإصدارات الثلاثة من Copper Effect لها تحسينات في Mass Effect Legendary Edition ، والتي يمكن ملاحظتها بشكل أكبر ، خاصة في الإصدار الأول بسبب اللعبة الأقدم وسبب By عندما تصل إلى هذا الإصدار في عام 2021 ، لن يكون لديك شعور مزعج بأن ميكانيكا اللعبة قديمة جدًا. لكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتوقع أن تكون إعادة التشكيل شيئًا ما لدرجة أن الألعاب تصبح من الجيل التاسع أو حتى أواخر الجيل الثامن ، فهذا ليس خبرا.

في الواقع ، منذ أن بدأت العمل مع Shepard Commander لأول مرة في الإصدار الأول ، لا يزال كل شيء جديدًا ورائعًا ، تمامًا كما حدث في عام 2007 عندما التقينا بشيبارد ومغامراته لأول مرة. حكايات اللعبة رائعة حقًا ، وخاصة أولئك المهتمين بتجارب العلوم والخيال ، سوف يعلقون في هذه الملحمة الفضائية ، ومن التجول إلى أركان العالم الشاسع واتساعه ، التحدث إلى الشخصيات الغريبة التي تعيش والتعامل مع السمات الشخصية المعقدة لكل منهم لن يمر مرور الكرام!

شخص واحد هو كل ما يقف بين الإنسانية وأكبر تهديد واجهته على الإطلاق. استرجع أسطورة Commander Shepard في ثلاثية Mass Effect التي نالت استحسانا كبيرا مع Mass Effect ™ Legendary Edition. يتضمن محتوى أساسي للاعب واحد وأكثر من 40 DLC من ألعاب Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3 ، بما في ذلك الأسلحة الترويجية والدروع والحزم - معاد تصميمها وتحسينها لـ 4K Ultra HD.




تحميل لعبة Mass Effect Legendary Edition للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments