تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر تورنت 









Max Payne 3 Max Payne عاد بعد 12 عامًا وهو راوي قصص جديد ورائع. تدور القصة حول محقق متقاعد يعيش في عالم مضطرب مليء بالفساد والعنف. تجري اللعبة بعد 12 عامًا من قصة Max Payne 2 في ساو باولو ، البرازيل. في هذه اللعبة يعرض عليك صديق وظيفة وتعمل كحامي لبرازيلي ... وبعد ذلك تحدث لك أشياء شيقة في اللعبة مما يحدث له يجعله يقص شعره من الأسفل.

لم يتم الكشف عن تفاصيل آلية المعركة وجوهر لعبة Max Payne 3 بعد ، باستثناء بضع نقاط صغيرة.أسلوب اللعبة هو نفس الإصدارين السابقتين من مطلق النار من منظور شخص ثالث. اختلاف في الصراعات وقد غير اللعبة من مطلق نار عادي إلى مطلق نار أكثر إستراتيجية بسبب البيئات الفوضوية التي لا ينتج عنها سوى ظهور الأعداء من النقاط العمياء.

على عكس معظم إبداعات Rockstar ، فإن Max Payne 3 ليست لعبة عالم مفتوح. ستتمتع اللعبة بعملية خطية وعالمية مغلقة. لا يعني الخطي للعبة أن اللعبة رتيبة في طريقة لعبها ، ولكن الذكاء الاصطناعي المعقد للأعداء هو الذي يخلق ظروفًا غير متوقعة ، واللعبة وطريقة اللعب في كل شيء. ستحافظ على لحظات ديناميكية.في Max Payne 3 ، سوف يستخدم Max نظام غطاء جديد. كما ذكرنا ، الآن في اللعبة ، يمكنك أيضًا الانحناء ووضع تحت أشياء مختلفة ، ملجأ مؤقتًا لنفسك. لهذا الغرض ، سيكون هناك إطلاق نار أعمى في اللعبة ، مما سيمكن ماكس من إطلاق النار على أعدائه من موقع الخندق.

بالنسبة لماكس باين ، فإن المآسي التي أودت بأحبائه منذ سنوات هي جروح ترفض الشفاء. لم يعد شرطيًا ، على وشك أن يغتسل ويدمن على مسكنات الألم ، شغل ماكس وظيفة في ساو باولو ، البرازيل ، لحماية عائلة قطب العقارات الثري رودريغو برانكو ، في محاولة للهروب أخيرًا من ماضيه المضطرب. لكن مع خروج الأحداث عن سيطرته ، يجد ماكس باين نفسه وحيدًا في شوارع مدينة غير مألوفة ، يبحث يائسًا عن الحقيقة ويقاتل من أجل مخرج.

يجمع Max Payne 3 بين آليات الرماية المتطورة مع قصة مظلمة وملتوية ، وهو تجربة سينمائية سلسة ومفصلة للغاية من Rockstar Games.




تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments