تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر تورنت









أرض الغابة الجميلة تحت قدميك وأنت تنزل ببطء على أمواج الرياح بمظلتك وأنت تعلم في قلبك أن هذه البداية الهادئة في نهاية أوروبا تتعرض للنيران والرصاص. هذا هو المشهد الأول لـ Medal of Honor Airborne وأنت تدخل ببطء قلب الحرب العالمية الثانية. لقد تجاوزت الألعاب المصنوعة في هذا النوع العد ، وفي الوقت نفسه تمكنت Electronic Arts من تقديم لعبة رائعة من الحرب العالمية الثانية. إن القوى الأوروبية تخوض حرباً كبيرة ، ومن ناحية أخرى ، فإن القارة الآسيوية في حالة اضطراب وتوازن القوى مختل في جميع أنحاء العالم.

قصة ميدالية الشرف المحمولة جواتسير تماما مثل الحرب العالمية الثانية. من ناحية أخرى ، يحتاج هتلر إلى القتل ويجب إنقاذ العالم. لكنك عضو في سلاح الجو وتقفز من طائرة وتصل إلى قلب أوروبا كحليف. أنت حر في الهبوط في أي مكان على الخريطة ، على الرغم من أن الجدران السرية قد فرضت قيودًا على ذلك ، وعندها فقط سيهاجمك العدو ويجب عليك إرسالها جميعًا إلى هذا العالم ببنادق رهيبة وقنابل يدوية قوية. من بين الإبداعات المستخدمة في هذه اللعبة حرية الحركة أثناء الخطوات ، فعلى سبيل المثال ، يمكنك خفض القناصين أو الاختباء منهم. جميع أنواع الذخيرة جاهزة للاستخدام ، سواء كانت رصاصة لا نهائية أو قنبلة يدوية قوية ومدمرة منزل. ومع ذلك ، لا تعتقد أن إطلاق النار سهل للغاية ، وبالنظر إلى حقيقة أن اللعبة حقيقية ، فإنك تواجه صعوبة في قتل العدو على الرغم من ركل البندقية.

ميدالية الشرف المحمولة جواً هي قصة سقوط الفاشية في أيدي المسلحين الأمريكيين. بصرف النظر عن قسم القصة غير العادية ، كان وضع اللعبة عبر الإنترنت قادرًا أيضًا على إضافة تجربة اللعبة إلى حد ما. استخدمت EA أحدث التقنيات لتصور الحرب العالمية الثانية ، وعلى الرغم من أننا نرى اللعبة القديمة ، فلا يزال بإمكاننا الاستمتاع بلعبة القصة وطريقة اللعب الجذابة. تتمتع موسيقى اللعبة أيضًا بشعور ملحمي ومثير للاهتمام وتضعك تمامًا في قلب المعارك. نقلت الحرب العالمية الثانية العالم إلى مستوى آخر ، ومحو قصة الفاشية من التاريخ إلى الأبد ، وبدأت رمادها معركة أخرى ، أبرد من أي وقت مضى




تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy