تحميل لعبة Medal of Honor Pacific Assault للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Medal of Honor Pacific Assault للكمبيوتر تورنت 







كانت الحرب العالمية الثانية منتشرة على نطاق واسع لدرجة أنها شنت حربًا على جبهات أخرى مختلفة. من ناحية ، كان هتلر يقاتل مع الرايخ الثالث ، ومن ناحية أخرى ، كانت اليابان تخوض معركة كبرى مع الولايات المتحدة. حاولت EA أولاً تصوير هذه الحرب النارية على أنها وسام الشرف . كانت النسخة الأولى من اللعبة ناجحة بشكل لا يصدق ، وهكذا قررت Electronic Arts إطلاق Medal of Honor Pacific Assault . كانت اللعبة محفورة في أذهان المشجعين إلى الأبد مع دخول الفن السابع إلى طريقة اللعب وبالطبع التركيز على حرب المحيط بين الولايات المتحدة واليابان.

تبدأ قصة Medal of Honor Pacific Assault حيث تقف ، كجندي بحري ، على سفينة حربية ردًا على إعلان الحرب اليابانية وتندفع إلى الحرب. منذ البداية ، يمكن للمرء أن يرى التأثيرات السينمائية للعبة ، وعلى سبيل المثال ، مقدمتها مأخوذة من فيلم ستانلي كوبريك المعدني بالكامل. مع تقدمنا ​​في لعبة D-Day ونفس الهجوم الدموي على ساحل اليابان ، توصلنا إلى حقيقة أن هذا تم تصميمه أيضًا بشكل رائع على طراز Ryan Soldier Rescue. هذا يجعل من السهل التواصل مع قصة اللعبة. تنقسم اللعبة إلى 25 مرحلة ، وستتغير ببطء من مجند إلى قائد فرقة ، وفي بعض المراحل ، ستقود طائرة وركوب سفن حربية.

وسام الشرف باسيفيك أسولت هو غباء الرجل لمقعد السلطة. ومن أبرز ما في هذه اللعبة هو تصوير موت الجنود في أكثر حالاته طبيعية ، وبالتالي قد تصادف مشاهد مفجعة. حاولت EA جعل كل شيء قريبًا من الواقع ، ولهذا السبب تم ملء البنادق مثل طرازها الحقيقي ، وهذا يشمل أيضًا الجزء متعدد اللاعبين. كانت رسومات اللعبة رائعة في وقتها ، وما زالت مشاهدها السينمائية تبعث على الحميمية. لقد غيرت المعركة بين القوات الأمريكية واليابانية مستقبل كلا البلدين إلى الأبد ، وأرست بشكل فعال تاريخًا لكليهما




تحميل لعبة Medal of Honor Pacific Assault للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2