تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر تورنت 








The Medium هي تجربة رعب نفسية لشخص ثالث مع طريقة لعب مزدوجة للواقع يتم سردها وتقديمها مع موسيقى أصلية يلعبها Arkady Rikowski. مهمتك هي اكتشاف أسرار الظلام ، بينما يمكن لوسط واحد فقط حلها. عليك أن تبحث في العالم الحقيقي وعالم الأشباح في نفس الوقت وترى ما سيحدث. استخدم قدراتك في حل ألغاز العالمين واكتشف الأسرار العميقة للعبة واحدة تلو الأخرى. عليك أن تستخدم قدراتك في مواجهة The Maw ولا تدعها تتحكم فيك.

أسرار اللعبة مزعجة للغاية ويمكن أن تؤثر عليك. لديك قدرات خاصة في هذه اللعبة تُمنح فقط لأشخاص معينين في عالم اللعبة. عليك السفر بين السفر والواقع أو المضي قدمًا في نفس الوقت. عندما تكون خارج جسدك وتسافر إلى عالم الأرواح ، يمكنك استخدام هذا الموقف لاستكشاف الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها في العالم الحقيقي. للبقاء على قيد الحياة في عالم الأرواح وتجنب مخاطر الآخرة ، يمكنك إنشاء دروع للطاقة ولديك انفجارات قوية.

قصة The Medium غامضة للغاية وتحتوي على عدد من النقاط الأخلاقية التي قد تزعج أي لاعب. كل شيء مختلف عما تتوقعه وعليك أن تنظر إلى جوانب أخرى. كوسيط ، يجب أن تكون قادرًا على تجربة كل شيء وسماعه ومشاهدته أكثر من أي شخص آخر. استخدم وجهات نظرك الجديدة لفهم ما يحدث من حولك بشكل أفضل. كل شيء يتغير وعليك أن تفهم هذا. طريقة اللعب هي شيء جديد تمامًا لم تره من قبل. تضعك طريقة اللعب هذه في كلا العالمين وستحتاج إلى وقت للتعامل معها بالكامل.

عليك تحريك العالم المادي وعالم الأشباح في نفس الوقت واستخدام التفاعلات بينهما لحل الألغاز المزدوجة للعبة الواقع. يمكنك أيضًا استخدام هذه القدرات لفتح مسارات جديدة وإيقاظ ذكريات الماضي. عالم الأرواح ، في الواقع ، هو انعكاس يشبه المرآة لظلام واقعنا. هذا المكان مرعب وهناك أفعال تحدث مزعجة. توجد فيه أسرار شريرة ويمكن أن تتخذ شكلاً مرئيًا. The Medium هو عمل يجب أن يحبه نوع الرعب أكثر من أي لعبة أخرى.




تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments