تحميل لعبة Metal Gear Rising Revengeance للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Metal Gear Rising Revengeance للكمبيوتر تورنت 











تدور أحداث قصة Metal Gear Rising Revengeance في عام 2018 ، حيث يدخل Raiden في مغامرة جديدة مرة أخرى. يعمل الآن في Maverick Enterprises وتم تكليفه بتدريب قوات جديدة وحماية رئيس وزراء دولة أفريقية تسمى N'Mani. استطاع من خلال أنشطته إنقاذ بلاده من الحرب الأهلية وإحلال السلام للشعب ، ولكن في غضون ذلك ظهرت مجموعات إرهابية تعارض الوضع الراهن في البلاد وترى مصالحها على المحك.

هذا يجعلهم يأخذون رئيس الوزراء رهينة. يحاول رايدن منع ذلك ، لكن زعيم هذه المجموعة الإرهابية المسماة Sundowner يقتل رئيس الوزراء ، ومن ناحية أخرى ، أحد أفراد شعبه اسمه Samuel Rodriguez الذي يحمل شبهًا شديدًا بشخصية Vamp (Vamp) ، في قتال أخاذ مع رايدن ، يقطع إحدى يديه ويغمى عينه اليسرى.

بعد مرور بضعة أسابيع ، وبمساعدة الدكتور فيلهلم "دكتور" فويجت ، حصل رايدن على معدات سايبورغ الجديدة كأربطة أقوى وذراع درع. للانتقام لـ Sander وعصابته ، يسافر Ryden إلى المناطق التي شارك فيها هؤلاء الأفراد في أنشطة مشبوهة. في غضون ذلك ، يدرك Ryden أن المجموعة تنوي تشكيل جيش كبير جدًا من Cyborg بأدمغة بشرية. تقوم المجموعة باختطاف الأطفال الأيتام وتستخدم أعضائهم لتكوين الجيش. رايدن ، الذي تيتم عندما كان طفلاً ، قرر منع حدوث ذلك.


قصة Metal Gear Rising Revengeance ليست مثيرة مثل الإصدارات السابقة من Metal Gear ، ولكن نظرًا للتغير في أسلوب هذه اللعبة وشخصيتها الرئيسية ، فإنها تبدو جذابة ويمكن أن تستمر. كانت طريقة اللعب في لعبة Metal Gear Rising Revengeance ، كما هو متوقع من PG ، رائعة. حركة هذه اللعبة وسرعتها عالية جدًا لدرجة أنك أحيانًا ما تمسك اللعبة دون وعي وستأخذ نفسًا عميقًا حتى يستعيد عقلك القدرة على تحليل المشهد وما يحدث! يمكنك الآن دمج هذا الوصف مع معدل الإطارات المرتفع للعبة ليكون 60 إطارًا في الثانية لتصور عنوان HnS كامل.

سلاح Ryden الرئيسي هو سيف ساموراي مع القدرة على توليد الكهرباء التي يمكن أن تأخذ أي شيء تقريبًا. في لعبة Metal Gear Rising Revengeance ، ستكون قادرًا على قطع كل ما تراه تقريبًا (باستثناء المباني). تم تصميم كائنات القطع لتكون في الوقت الفعلي تمامًا ومتزامنة ، ولن ترى الصور والأحداث المعروضة مسبقًا بأي شكل من الأشكال. يمكنك تقسيم شجرة كبيرة إلى قطع صغيرة جدًا بحجم علبة الثقاب ؛ يمكنك قص أعمدة الشرفة حتى يكون الأعداء الذين جفوا على الشرفة جاهزين للقطع بحركة واحدة أمامك!

الجزء الصوتي من اللعبة كامل وممتاز للغاية ، صوت العناصر ، بما في ذلك اصطدام السيف بالعناصر المختلفة ، كلها مثالية ، ولا حرج في هذا الجزء. قام مهندس الصوت وفريق الدبلجة أيضًا بعمل جيد وتذكر نغمتهم بسلسلة MGS. جميع الموسيقى المختارة للعبة مرخصة ، وفي الإنصاف ، وضعت PG اللمسات الأخيرة على اختيار الموسيقى. تتماشى جميع الموسيقى مع أجواء اللعبة وفي المشاهد السريعة ، وخاصةً جهير القتال ، سيكون الأدرينالين لديك مرتفعًا.





تحميل لعبة Metal Gear Rising Revengeance للكمبيوتر تورنت 










*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2