تحميل لعبة Metal Gear Solid 1 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Metal Gear Solid 1 للكمبيوتر تورنت








سلسلة لعبة Metal Gear هي التوقيع الفني لـ Hideo Kojima ، وقد وقعت سلسلة الألعاب الشهيرة هذه في حب العديد من الأشخاص خلال الإصدارات المختلفة وأصبحت واحدة من الألعاب الأساسية في صناعة الترفيه. فاجأ Young Hideo Kojima الجميع بدخوله مشهد اللعبة بعد عدة تجارب غير ناجحة في صناعة الأفلام ورواية القصص. تم طرح نسختين من سلسلة ألعاب Metal Gear في السوق ، لكن الجيل الخامس من وحدات التحكم و PlayStation 1 أصبح شريان الحياة للعبة. عادت سلسلة اللعبة بإصدار جديد يسمى Metal Gear Solid game وبقصة فريدة تركت ذاكرة كبيرة لمحبي ألعاب الفيديو واللاعبين في ذلك الوقت ، والتي لا تزال تعتبر من أفضل ذكريات هؤلاء الأشخاص.

بعد إصدار لعبتي Metal Gear ، كان من المفترض أن يتم إصدار الإصدار الثالث لوحدة التحكم Panasonic ، ولكن نظرًا لانخفاض جمهور وحدة التحكم هذه ، قرر Kojima صنع لعبة جديدة تمامًا تسمى Metal Gear Solid ، والتي بعد ذلك لمدة ثلاث سنوات ، أصبحت وحدة تحكم PlayStation 1. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدخال معدات معدنية ثلاثية الأبعاد في اللعبة ، وكان ذلك بمثابة تحسن كبير. تتبع قصة اللعبة في عام 2005 ونجحت قوة خاصة تسمى FOXHOUND في تنفيذ مشاريع سرية في ألاسكا ، الهدف الرئيسي منها هو صنع سلاح نووي وسلسلة من الروبوتات القوية بتقنية نووية. وتهدد الجماعة الحكومة الأمريكية باستخدام السلاح ، وتطالب بمليار دولار ، مع رفات الرئيس ، في أقل من 24 ساعة ، من أجل التخلي عن قراراتها. يتم التلاعب بـ Solid Snick وجنبا إلى جنب مع العقيد يهاجمون Campbell على الجزيرة المذكورة للقضاء على الخطر.

تمنحك لعبة Metal Gear Solid التحكم في شخصية Snick ، ​​وينصب معظم تركيز اللعبة على التخفي. قد تكون هذه هي اللعبة الأولى التي تركز كثيرًا على التخفي ، ولكن مهما كانت ، فهي تحدد أسلوب اللعب الخفي بين ألعاب الفيديو التي بلغت ذروتها في الإصدارات اللاحقة. سوف تهاجم سلسلة من الأماكن السرية في كل مرة ، ولكي تبقى بعيدًا عن أنظار العدو ، هناك ميزات مثل استخدام الصناديق للاختباء ونظارات الرؤية الليلية. على الرغم من أن هذه اللعبة هي أول نسخة ثلاثية الأبعاد من امتياز Metal Gear Solid ، إلا أن كاميرا اللعبة لم يتم تكييفها بعد مع العالم ثلاثي الأبعاد كما ينبغي ، والآن أعادت شركة Konami نشرها دون أي تغييرات وبدقة متزايدة على أجهزة الكمبيوتر. ستذكرك تجربة هذه اللعبة بالذكريات الجميلة





تحميل لعبة Metal Gear Solid 1 للكمبيوتر تورنت







0/Post a Comment/Comments