تحميل لعبة Metal Gear Solid 2 Substance للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Metal Gear Solid 2 Substance للكمبيوتر تورنت 








مما لا شك فيه أن سلسلة ألعاب Metal Gear Solid هي دليل لألعاب أسلوب التخفي التي خلقت عمرًا من الذاكرة لمعجبيها. أصدر Hideo Kojima لعبتين لإصدار أول إصدار ثلاثي الأبعاد من Metal Gear ، وبعد نجاح الإصدار الأول الذي تم إصداره على PlayStation 1 ، ارتفعت التوقعات للإصدار الثاني من اللعبة ، لكن Kojima حقق التوقعات جيدًا وتمكن من لعب Metal Gear Solid 2. مع قصة فريدة وطريقة لعب لم يسبق لها مثيل من قبل ؛ اتبع خطى الشيوخ. أعادت شركة Konami مؤخرًا إصدار الإصدارات الأولى من الامتياز وأطلقت Metal Gear Solid 2 Substance مع جميع الشخصيات المخفية والأوضاع الجديدة.

تتبع قصة Metal Gear Solid 2 Substance في عام 2007. يسعى Snick Solid إلى التسلل إلى حجرة احتجاز لنموذج جديد من روبوت اصطياد المعادن ، لكن الغرفة تتعرض لهجوم من قبل القوات الروسية ولا تسير العملية كما أراد سنيك. بعد مرور عامين على هذا الحادث ، أصبحت شخصية Ryden ، عضوًا في FOXHOUND. ما يحدث في نهر هدسون يتسبب في إطلاق كميات كبيرة من السموم في النهر ، وهذا عذر جيد للحكومة الأمريكية لبناء مصفاة كبيرة تسمى Big Shell ، والتي تعمل ظاهريًا على فصل السموم عن النهر. هذا هو المكان الذي يلعب فيه Solidus Snick ، ​​ناقل Solid Snick ، ​​ويتحكم في هذا المكان. الحكومة الأمريكية لا تعتبر مثل هذا الشيء مقبولاً وترسلك إلى هذا المكان المؤسف لتقتله ، وهنا تصل قصة هذه اللعبة إلى ذروتها من التعقيد!

من خلال تلقي Metal Gear Solid 2 Substance ، ستتمكن من الاستمتاع بمراحل 360 VR و 150 مرحلة فرعية جديدة خاصة بهذا الإصدار. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تجربة 5 مهام جديدة مع Solid Snick واكتشاف سلسلة من الشخصيات والأوضاع الجديدة. تم تضمين جميع المحتويات المنشورة للإصدار الثاني في هذه اللعبة ، والتي يمكن أن تعيدك إلى العصر الذهبي لسلسلة ألعاب Metal Gear وعالمها الرائع. قدمت طريقة اللعب في هذه اللعبة ميزات جديدة مثل أول شخص مطلق النار ، والذي يسمح للاعب بالتصويب بدقة وتكتيكية. كان الذكاء الاصطناعي للعبة متقدمًا جدًا ولأول مرة رأينا آلية الغلاف في سلسلة الألعاب هذه. إذا كنت من محبي Metal Gear ، فلا تفوت تجربة هذه اللعبة




تحميل لعبة Metal Gear Solid 2 Substance للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy