تحميل لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain للكمبيوتر تورنت



 






ربما يكون أحد أكبر التغييرات التي تميز Metal Gear Solid V The Phantom Pain عن الإصدارات السابقة من السلسلة هو أن اللعبة هي Open World. ميزة خلقت مستوى عاليًا جدًا من الحرية للاعبين لأداء المهام. ميزة رأيناها بالفعل في مثال محدود للغاية في GZ ، لأنه في هذا العنوان ، يمكن للاعبين إكمال مهمتهم بطرق مختلفة ، على الرغم من وجود أهداف محددة مسبقًا. الآن وصلت حرية العمل هذه إلى ذروتها في الشراكة عبر المحيط الهادئ.

بالطبع ، فقط بسبب حجم الخريطة ، لا يمكن اعتبار TPP الإصدار الأكبر لواحدة من أكثر السلاسل ديمومة في تاريخ ألعاب الكمبيوتر ، وسبب آخر لذلك هو وجود أشخاص وعناصر مختلفة في اللعبة الكبيرة البيئة يجب على كل منهم اتخاذ قرارات خاصة ، أو في بيئة اللعبة ، كما تم تحديدها حتى الآن ، هناك العديد من الميزات والعناصر التي يمكن للاعبين استخدامها مع القليل من البحث في البيئة لتحسين شخصية وخصائص اللعبة هذه المشكلة التي جعلتنا لا نرى فقط بيئة ضخمة بصرف النظر عن وجهة نظر مختلفة للعبة عالمية مفتوحة وسرية ، واللاعبون دائمًا ما يتوقون للبحث في مناطق مختلفة من اللعبة.

نظرًا للصعوبات في تحويل لعبة Metal Gear Solid V The Phantom Pain إلى لعبة سرية مجانية ، قرر فريق الإنتاج استخدام محرك الرسومات القوي Fox Engine في هذا العنوان. المحرك المذكور في GZ ، لكن أداءه في TPP يختلف كثيرًا عما شوهد في الماضي لأن الطقس والظروف الجوية لبيئة اللعبة الآن مصممة لتكون طبيعية تمامًا وقابلة للتغيير. كما رأينا في أحد عروض اللعبة ، مع إنشاء عاصفة رملية ، يتغير وضع الأعداء وحتى شخصية اللعبة تمامًا ، ولم يعد لديك رؤية كافية لرؤية الأعداء ، وهو ما ينطبق أيضًا على الآخر. الجانب.

 تواصل شركة Konami Digital Entertainment "تجربة METAL GEAR SOLID V" مع الفصل الأخير ، METAL GEAR SOLID V: The Phantom Pain. الدخول في حقبة جديدة للامتياز مع أحدث التقنيات المدعومة من Fox Engine ، MGSV: ستوفر لعبة Phantom Pain للاعبين تجربة ألعاب من الدرجة الأولى حيث يتم منحهم حرية تكتيكية لتنفيذ مهام العالم المفتوح.

 بعد تسع سنوات من أحداث MGSV: GROUND ZEROES وسقوط قاعدة الأم ، يستيقظ Snake المعروف أيضًا باسم Big Boss من غيبوبة تسع سنوات. يصادف العام 1984. تشكل الحرب الباردة الخلفية حيث تستمر الأسلحة النووية في تشكيل أزمة عالمية. بدافع الانتقام ، يؤسس Snake جيشًا خاصًا جديدًا ويعود إلى ساحة المعركة لملاحقة مجموعة الظل ، XOF.






تحميل لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2