تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر تورنت 










منذ وجودهم ، سعى البشر دائمًا إلى شيء واحد ، وهو القوة المطلقة. يمكن رؤية هذا في تاريخ التاريخ البشري ، والآن في Metro Last Light نرى المظهر الحقيقي للقرارات البشرية الخاطئة. يصفه جلاخوفسكي ، مبتكر عالم مترو الأنفاق ، بأنه مروّع ومظلم ومظهر من مظاهر الجحيم. إذا كنت تتذكر ، فقد اتخذت قرارًا كبيرًا في نهاية الإصدار الأول من اللعبة ، وتم بناء Metro Last Light تمامًا على النهاية التي تدمر فيها جميع المخلوقات الشريرة ؛ لكن يبدو أن مجموعة منهم لا تزال على قيد الحياة ، وهذه المرة عاد أرتيوم في دور جندي محترف سينقذ العالم من هذه المخلوقات مرة أخرى. 4A Games Studio هو تحسن كبير مقارنة بالجيل السابق ، ونحن نشهد عالمًا مخيفًا ومخيفًا.

ما يظهره لنا مترو لاست لايت هو أن أعظم عدو للإنسان هو نفسه وحده ، وأن جشع الإنسان وكبريائه يذهبان إلى حد أن الدمار هو الهدف النهائي. مرة أخرى ، نحن في دور أرتيوم ، وتبدأ القصة بعد إطلاق صواريخ قاتلة على مقر إقامة دارك ون. لم يتبق سوى مخلوق واحد ، ويذهب أرتيوم إلى السطح لمطاردته ، وهنا يأتي النازيون والشيوعيون أيضًا إلى المقدمة ، ولديهم أيضًا عطش غريب لاصطياد هذا المخلوق الصغير واعتباره ذا قيمة. يعيش الجميع في مترو طويل ، ولكن في هذه الأثناء ظهرت أحزاب وجماعات مختلفة ، وفي أسوأ الأحوال ، لا يتخلى الإنسان عن السعي وراء السلطة.

تعتمد طريقة اللعب على التخفي والبقاء على قيد الحياة ، وفكر للحظة أن العالم كله قد دمر بسبب القصف النووي وأن مجموعة واحدة فقط على قيد الحياة ، فما الذي سيخطر ببالك غير البقاء؟ يمكنك أن تحدث ضجة وتصبح رامبو بمسدس وتفهم ما هو أمامك. بالطبع ، هذا صعب للغاية ، ونقترح عليك استخدام الظلام وعنصر المفاجأة من أجل بقائك على قيد الحياة. استفد من ذخيرتك ومعداتك جيدًا ، وقد تفقد كل ما لديك في مهمة ، وويل لك لاتخاذ خطوات أخرى! أصعب جزء هو التحكم في كمية الأكسجين المتبقية ، وإلا ستنضم إلى عالم الموتى ، وهذا هو المكان الذي يمكن فيه فهم نوع البقاء والخوف بشكل كامل.

توجد متاجر في جميع أنحاء اللعبة حيث يمكنك إعادة تعبئة حقيبة الذخيرة الخاصة بك. بالطبع ، الإدارة هي أكبر خدعة في هذه اللعبة ويجب أن تتمتع بإدارة جيدة للموارد. تهمس الموسيقى المخيفة والمخيفة باستمرار في أذنك ويشعر بالخوف في كيانك كله. رفعت Metro Last Light الإثارة إلى أعلى مستوى ممكن ولمرة واحدة سوف تتذوق الخوف. يختلف عالم اللعبة الرمادي والمخيف وإحساس الدمار الكامل عن أي شيء لعبته على الإطلاق. يحتوي Metro Last Light على كل ما تريده من لعبة ولا تحتاج إلى الانتظار وتجربته الآن. اعلم أن العالم الخارجي مليء بالمخاطر والمشاكل.




تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2