تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر تورنت 





Microsoft Flight Simulator هو إصدار الجيل التالي لواحد من أشهر وأقدم امتيازات Microsoft. يمكنك الطيران من مجموعة متنوعة من الطائرات ، من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات السريعة ، في عالم واقعي ومذهل. تحتوي هذه اللعبة على دورة ليلية ونهارية وستواجه تحديات الطقس المختلفة أثناء الرحلة. وفقًا للمعلومات المنشورة ، هناك أكثر من 2 مليون مدينة و 1.5 مليار مبنى ومجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية ، بما في ذلك الأنهار والجبال والأشجار والحيوانات المختلفة في هذه اللعبة.

يمكنك إزالة الطيارين الذين ليس لديهم إعدادات واقعية من قسم اللاعبين المتعددين


تسمح الإعدادات اللانهائية للجزء متعدد اللاعبين من Microsoft Flight Simulator للاعبين أن يقرروا بأنفسهم التجربة التي يريدونها من الجزء عبر الإنترنت. تجربة مليئة بالطيارين الجادين الذين يرسمون رحلات حقيقية أو ، على العكس من ذلك ، تجربة يقوم فيها الطيارون بحركات مثيرة ويعبرون الجبال من مسافة قريبة. يتيح لك وضع All Players الأكثر عمومية أيضًا تغيير الطقس والوقت لتصميم تجربة الطيران المفضلة لديك.


في Microsoft Flight Simulator ، يمكنك الطيران إلى أي مكان في العالم


إذا كنت لا تزال متشككًا في اللعبة الثانية ، فهذه هي الضربة الأخيرة التي تكمل المهمة ، فهناك عالم كامل في اللعبة. تم تصميم كوكبنا بأكمله ورسم خرائط له وكل شيء جاهز للطيران من عشرات الآلاف من المطارات المختلفة حول العالم. حاول أحد مؤلفي موقع اللاعب نفسه إثبات زيف الادعاء الكبير جدًا للمبدعين ، ونتيجة لذلك ، طار فوق جبال فوجي ونيويورك وجلاسكو وما إلى ذلك. اتضح أن ادعائهم ليس صحيحًا حقًا وأن تفاصيل كل موقع من هذه المواقع لا تختلف في الجودة.

نظرًا لأن اللعبة من صنع Microsoft ، يتم استخراج جميع البيانات الأرضية من محرك البحث القوي للشركة ، Bing. نعم ، هذا يبدو حماقة جدًا بالنسبة لي ، يبدو أن BT ليست بالنسبة لي أيضًا. لكن هذه المعلومات وحدها لا تكفي. تحتاج تضاريس كل منطقة إلى الترتيب ، والأشجار والمباني ، وعبور السيارات في الشوارع ، وما إلى ذلك ، ويستخدم البناة الذكاء الاصطناعي للقيام بذلك.

من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات النفاثة ذات الجسم العريض ، يمكنك الطيران بطائرات دقيقة ومفصلة للغاية في الجيل التالي من Microsoft Flight Simulator. اختبر مهاراتك التجريبية في مواجهة تحديات الطيران الليلي ، ومحاكاة الغلاف الجوي في الوقت الفعلي والطقس الحي في عالم ديناميكي وحي. أنشئ خطة رحلتك إلى أي مكان على هذا الكوكب. يتضمن Microsoft Flight Simulator 20 طائرة مفصلة للغاية مع نماذج طيران فريدة و 30 مطارًا يدويًا.



تحميل لعبة  Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments