تحميل لعبة Middle-earth Shadow of Mordor للكمبيوتر تورنت


تحميل لعبة Middle-earth Shadow of Mordor للكمبيوتر تورنت 








Middle-earth Shadow of Mordor تم تطويره بواسطة Monolith Productions وتم إصداره في 30 سبتمبر 2014 لوحدات تحكم Xbox 360 و Xbox One و PS3 و PS4 و OS ، وهو عنوان أكشن ومغامرة وحركة مع بيئة عالمية مفتوحة. تم إصدار Mac و Linux و Windows. Middle-Earth: Shadow of Mordor هي واحدة من أفضل الألعاب في عالم Lord of the Rings ، وأيضًا واحدة من أفضل عناوين العالم المفتوح في السنوات الأخيرة ، مع قصة تدور بين أحداث الكتاب الأول (الهوبيت) و ثلاثية (سيد الخواتم). رويت قصة اللعبة بعد الحرب الأولى بين البشر والجان مع Sauron وهزيمته على يد Isildur. البشر الآن تحت سيطرة موردور ، وتقريبا جميع الأورك والعفاريت قد هُزمت وتراجعت. لكن في الخفاء وبعيدًا عن أعين حراس Black Gate و Mordor ، يستعيد Sauron قوته لبدء عودته لأخذ الحلبة.

اسمه تاليون وأحد الأوصياء على جدران موردور الذي يعيش حياة طيبة مع زوجته وابنه الوحيد ؛ حتى الهجوم المفاجئ لجيش سورون ، قُتل الثلاثة جميعًا على يد شخص يسمي نفسه يد ساورون السوداء. بعد وفاة Talion ، يدرك أن روحه لم تترك هذا العالم وأنها مرتبطة بطريقة ما بروح أخرى لم يتم الكشف عن اسمها في البداية ، وكانت كل هذه التضحيات بمثابة تعويذة لإعادة الروح المنشودة إلى هذا العالم. الآن تاليون والروح المجهولة ، المعروفة باسم Wraith ، تطأ قدمها في موردور لإيجاد وتدمير سبب هذه التعويذة. تبدأ القصة بشكل جيد ، مع ذلك ، وتستمر بشكل جيد ، حيث تجد المزيد من القرائن حول ماضي رايث التي أدت في النهاية إلى اكتشاف هويتها.

تتبع اللعبة في قسم اللعب الخاص بها على وجه التحديد العنوانين Assassin's Creed و Batman Arkham. لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد ابتكار في Middle-Earth: Shadow of Mordor. ربما يكون النظام الجديد ، الذي أطلق عليه المبدعون اسم "Nemesis" ، أحد أفضل الآليات وأكثرها إبداعًا التي تم تقديمها في لعبة ما في السنوات الأخيرة. حركات Talion ، كيف يتسلق الجدران ويقفز وهو يتخطى العقبات ، تذكرك على الفور بشخصيات Assassin's Creed. حتى الرسوم المتحركة Talion في معظم الحالات تذكرنا تمامًا بعناوين المسلسل . من ناحية أخرى ، صُممت النضالات الرنانة للعبة من خلال تقليد الألعاب الأخيرة من سلسلة باتمان. الهجوم والمراوغة والدحرجة وتنفيذ الضربات الخاصة هي بعض الحركات التي يتعين عليك أداؤها على أعدائك في سلسلة من السلاسل ، والتي عادة ما تكون العفاريت.

على الرغم من النضالات الكبيرة لقصة Middle-Earth: Shadow of Mordor وحدها كافية لجعل هذا العنوان يتألق ، إلا أننا يجب أن نطلق على وجود نظام Nemesis أكثر الميزات وضوحًا وحتى أفضل ميزة في اللعبة. كل من قادة الفلك له مظهره وشخصيته ؛ لكل منها أيضًا نقاط قوة ونقاط ضعف محددة تسمح لك باتخاذ استراتيجيات مختلفة لمكافحتها. بفضل نظام Nemesis هذا ، فإن كل أعدائك في اللعبة لديهم اسم ورتبة وحتى ذاكرة مخصصة. على سبيل المثال ، إذا قاتلت أحد الأورك في مشهد من لعبة لكنك لم تقتله ، فقد تصادف نفس الأورك مرة أخرى في المراحل الأعلى ، وهذه المرة ستفاجأ برؤية أنه قد غير تكتيكاته القتالية و أقوى بكثير من السيف السابق. في الواقع تمامًا كما أنت متحاذي وماهر في اللعبةتبتل ، وأعداؤك لا يجلسون مكتوفي الأيدي وهم يتدربون باستمرار لهزيمتك وأحيانًا يتم ترقيتهم. بهذه الطريقة ، يساعد Nemesis على جعل عالم اللعبة أكثر ديناميكية ويجعلك لا تشعر بالتعب من محاربة العفاريت Mordor.

يحتوي قسم تطوير مهارات اللعبة على تنوع واتساع مقبول. يمكن تصنيف هذه الترقيات على نطاق واسع إلى حملة وتسلل. بعد كل ترقية ، تكتسب Talion مهارات وقدرات جديدة ، بعضها ضروري للغاية لمواجهة وهزيمة قادة Ark. أيضًا ، بعد قتل كل قائد ، ستتلقى أشياء ثمينة يمكنك من خلالها تقوية أسلحتك أو دروعك. أنت في عالم حر مكون من أرضين عظيمتين . هناك العديد من المهام والمهام الجانبية في هذا العالم والتي لن تكون مملة بالنسبة لك بسبب عددها المتوازن. ميدل إيرث: يمكن إكمال ظل موردور في حوالي 20 ساعة. ولكن لإكمال جميع المهام الجانبية والحصول على جميع العناصر ، عليك أن تتجول أكثر بكثير من تلك الموجودة في Middle-earth Shadow of Mordor.




تحميل لعبة Middle-earth Shadow of Mordor للكمبيوتر تورنت 





 

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2