: : -->

اعلان

تحميل لعبة Middle-earth Shadow of War للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Middle-earth Shadow of War للكمبيوتر تورنت



 






يمكن اعتبار هذه اللعبة تكملة لعنوان  الناجح للغاية لـ  Middle-earth: Shadow of Mordor . لعبة Shadow Of War ، بالإضافة إلى وجود ميزات جديدة مقارنة بـ Shadow Of Mordor ، قامت أيضًا بموازنة عناصر الإصدار السابق ؛ مثل نظام القتال ونظام Nemesis المعروف. تغييرات كبيرة في طريقة اللعب في هذا الإصدار ، يزداد عالم اللعبة ، وتحدث الصراعات في بيئات أكبر بكثير ، وتصبح اللعبة أكثر تعقيدًا للسيطرة على الأعداء وإلحاق الهزيمة بهم. وفقًا لمطوري اللعبة ، يمكن تلخيص كل هذه التغييرات في كلمة واحدة: أكبر. كان التركيز الرئيسي للمبدعين هو جعل البيئة أعداء اللعبة أكبر وأكثر تنوعًا.

شهد نظام Nemesis ، الذي كان أهم ابتكار في الإصدار السابق من اللعبة ، تغييرات هائلة هذه المرة. هذا النظام ، المعروف من الآن فصاعدًا باسم Nemesis Fortresses ، لا يزال هو أبرز ما في المسلسل ، لكنه يختلف عن Shadow Of Mordor. لا يقتصر هذا النظام في تنزيل لعبة Middle-earth Shadow of War على قباطنة القلاع المختلفة ، ولكن لكل قلعة مستواها الخاص. يتم غزو القلاع بواسطتك أنت وجيشك خلال المعارك والحصارات العظيمة ، ولكن يجب عليك قتل القائد الأعلى.

لكل قلعة رئيس وعدد من القادة (Warchief) ؛ سيضعف قتل كل منهم ويسهل عليك تدمير القلعة. النقطة المهمة في هذه المراحل هي عدم القدرة على تكرارها. إذا فشلت في المراحل ، فلن يعود شيء إلى الوراء وبفضل نظام Nemesis Fortresses ، ستصبح القلعة التي فشلت في الاستيلاء عليها أقوى وسيكون عملك أكثر صعوبة.





تحميل لعبة Middle-earth Shadow of War للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق