تحميل لعبة Minecraft Dungeons للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Minecraft Dungeons للكمبيوتر تورنت






لعبة Minecraft Dungeons الأخيرة التي صممها Mojang و Double Elon ليست بأي حال من الأحوال منتجًا معقدًا ومناسبًا لقدامى الألعاب مثل Diablo. تحاول Minecraft Dungeons تعريف الشباب بعالم هذا الأسلوب من خلال الاحتفاظ ببعض ميزات لعبة الزاحف المحصنة بأقل شكل ممكن. تبدأ قصة Minecraft Danes بمسرحية الشاب Iliger. حيث يتم طرد إيليجر من عائلته ويصل إلى قرية ليجد منزلًا جديدًا ، لكنه لا يرى سوى كراهية القرويين. يربكه غضب Elicher وكراهيته لقمع القرويين مرة أخرى ، لكن التغيير في الطريق.

غاضبًا ومليئًا بالكراهية ، وصل إليجر أخيرًا إلى جبل قديم حيث توجد صخرة قوية ؛ الجرم السماوي. لمس الجرم السماوي ، لا يرى قلبه الآن سوى الانتقام. من ينحني أمام قوس أليجر سينجو ، ومن يقاوم سيموت. إن تعطش آرك إليغور للدماء يحفز في النهاية مجموعة من الأبطال على تدميره. قصة Minecraft Danges بسيطة ونقية. لكن هذه البساطة تنسجم بشكل جيد مع عالم اللعبة الجميل. عند دخول كل مهمة من البعثات ، يروي الراوي سردًا للظروف التي تمر بها المنطقة.

يمكن لعب Minecraft Danes سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. لكن الفارق الوحيد بينهما هو تجربة المراحل مع اللاعبين الثلاثة الآخرين. ما عليك سوى 5 ساعات لإكمال Minecraft Dungeons ، ولكن نظرًا لدرجات الصعوبة المختلفة ، فإن الأمر يستحق التكرار. أثناء بدء اللعبة بمستوى الصعوبة العادي ، ستتمكن بعد اللعبة من تحرير مستوى صعوبة المغامرة ثم نهاية العالم. في المستويات الأعلى من الصعوبة ، تزداد قوة تأثير الأعداء وصحتهم ، ولكن بقتلهم ، ستحصل أيضًا على عناصر أفضل.

في المجموع ، يمكنك تخصيص 6 مواضع ، بما في ذلك ثلاثة أوضاع للأسلحة والرماية والدروع وثلاثة أوضاع للعناصر الخاصة. جعلت بساطة تصميم هذا القسم من المستحيل سماع شجرة المهارات الشائعة في الألعاب. على الرغم من تعريف "المستوى" ‌ للشخصية الرئيسية في القصة ، فإن زيادة المستوى تمنح المستخدم نقطة سحر واحدة فقط لزيادة مستوى الأسلحة.

قاتل في طريقك من خلال لعبة مغامرات حركة جديدة تمامًا ، مستوحاة من زواحف الأبراج المحصنة الكلاسيكية والموجودة في عالم Minecraft! شجاع الأبراج المحصنة وحدك ، أو كفريق واحد مع الأصدقاء! يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين القتال معًا من خلال مستويات مليئة بالإثارة ومليئة بالكنوز ومتنوعة بشكل كبير - كل ذلك في مهمة ملحمية لإنقاذ القرويين وإنزال آرتش إيلجر الشرير!



تحميل لعبة Minecraft Dungeons للكمبيوتر تورنت




0/Post a Comment/Comments