تحميل لعبة Monkey King Hero is Back Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Monkey King Hero is Back Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت






Monkey King: Hero Is Back هي لعبة حركة ومغامرة ولعب أدوار من HEXADRIVE studio ، والتي تعتمد على الرسوم المتحركة السينمائية التي تحمل العنوان نفسه. على عكس توقعات اللاعبين وادعاء فريق التطوير أن هذه اللعبة ستدعم اللغة الإنجليزية بشكل كامل ، للأسف أجزاء كثيرة من اللعبة تستخدم اللغة الصينية ، وقد تسبب ذلك في استياء العديد من مستخدمي Steam. نأمل أن يكتمل الجزء الإنجليزي من هذه اللعبة وسنرى تجربة لعب جيدة. ملك القرد هو رمز الأسطورة في الثقافة الأدبية الصينية. في الفيلم المصنوع من هذه الشخصية ، تم سجنه من قبل الآلهة لمدة 500 عام. عندما يحرره طفل من هذا السجن ، سيحاول Monkey King حماية قريته وجيش من الوحوش. خلال اللعبة ، يتحكم اللاعبون في Monkey King.

في لعبة Monkey King: Hero Is Back ، ننضم إلى ملك القردة. تُعرف هذه الشخصية أيضًا باسم Sun Wang ، وهي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في الأساطير الصينية ، وتعود جذورها إلى سلالة Song. تم استخدام The Monkey King ، الذي كان الشخصية الرئيسية في الرواية الكلاسيكية Journey to the West ، بطرق مختلفة في العديد من المنتجات ، بما في ذلك Son Goku من سلسلة Dragon Ball و Monkey King في Dota 2 و Wukong من League of Legends تنتمي اللعبة وشخصية SonSon إلى Marvel vs. Capcom 2: تم تسجيل عصر الأبطال الجديد. تعتمد هذه اللعبة على الرسوم المتحركة التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تم إنتاجها في عام 2015.

فصل جديد لم يسبق له مثيل في الأسطورة الصينية "رحلة إلى الغرب" على وشك أن يتكشف! استنادًا إلى فيلم الرسوم المتحركة CG الذي يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر الصيني لعام 2015 MONKEY KING: HERO IS BACK ، يعرض هذا التكيف الحكيم العظيم نفسه ، Sun Wukong ، الذي تم إطلاق سراحه مؤخرًا بعد 500 عام من السجن ، مع Liuer ، وهو صبي صغير يتطلع إلى Monkey King في رحلة تقربهم من بعضهم البعض.



تحميل لعبة Monkey King Hero is Back Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy