تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر تورنت 






تدور قصة Monster Hunter World حول رابطة أبحاث الوحوش ، ويجب عليك ، بصفتك صيادًا مع فريق بحث ، البحث عن أنواع مختلفة من الوحوش وتحديد التنانين وطاقتها لفهم العالم الجديد بشكل أفضل. تنزيل Monster Hunter: World هي لعبة تقمص أدوار ولعبة MMO ، قصتها مجرد مقدمة لبدء اللعبة. ومع ذلك ، لإكمال قسم القصة ، عليك تجربة اللعبة لمدة 70 إلى 80 ساعة.

لكن بعد القصة ، ستواجه عالمًا آخر يشكل أساس اللعبة الرئيسية ، وهو صيد الوحوش. بعبارة أخرى ، نظرًا لأن اللعبة عبارة عن لعبة MMO ، فإن هيكل اللعبة يكون بحيث أنه حتى بعد الانتهاء ، هناك دائمًا مهام تسليتك ، وبهذه الطريقة ، يتم سرد قصة اللعبة بطريقة حتى الأشخاص الذين لديهم لا توجد فكرة عن عالم Monster Hunter يمكنها توصيله والتعرف على أسلوب اللعبة وسياقها.

قصة Monster Hunter World بسيطة والشخصيات جميلة ولا ينبغي للمرء أن يتوقع تأثيرًا عميقًا يحركه القصة. ومع ذلك ، قامت Capcom بعمل جيد في هذا المجال وحاولت إخبارك منذ البداية أن Monster Hunter: World قد تكون نسخة مختلفة تمامًا من الإصدارات السابقة ، لكنها لا تزال لها أسلوبها الخاص. فمثلا لا يمكننا الحديث عن شخصية اللعبة أو أسلوب كتابة تواصل الشخصيات في بعض المراحل بدلا من إقامة حوار وهي كلها ملامح لعبة شرقية وسلسلة مونستر هنتر.

Monster Hunter World هي لعبة لها تأثير قوي للغاية في قسم التخصيص ويمكنك إنشاء شخصيتك المفضلة ووضعها في قلب اللعبة. أيضًا ، بعض الخيارات على الطاولة ، مثل تغيير تسريحة شعر الشخصيات الذكورية والأنثوية ، مختلفة تمامًا ، وفي البداية سوف تميل إلى إنشاء العديد من الشخصيات واللعب مع إحداها من وقت لآخر. تعتبر هذه اللعبة ثورة في قسم اللعب في هذه السلسلة. ثورة كانت طموحة للغاية منذ البداية ، وكانت Capcom قادرة على العمل بشكل جيد.



تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments