تحميل لعبة mortal kombat 9 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة mortal kombat 9 للكمبيوتر تورنت 








لعبة Deadly Battle أو Mortal Kombat Komplete هي اسم لسلسلة من ألعاب الكمبيوتر بأسلوب القتال والمغامرة ، والفكرة الرئيسية منها تنتمي إلى Ed Boone و John Tobias ، والتي تم إصدار 11 منها رسميًا في النوع القتالي و 3 في نوع المغامرة تم إصداره ، Raiden هي شخصية مشهورة ومألوفة لعبت الدور الرئيسي في اللعبة من الإصدارات الأولى من Mortal Kombat. بمساعدة لافتة زجاجية ، يمكنه رؤية المستقبل. في هذه القصة ، يدرك أن Shao Khan ، الشخصية السلبية لهذه القصة ، يحاول تدمير الوحدة بين أعضاء Mortal والقدرة على السيطرة على العالم .

حاول رايدن ، على علم بخطة شاو خان ​​الشريرة ، منعه من القيام بذلك. فقدت Mortal Kombat عمق اللعب في إصداراتها القليلة الماضية ، خاصة عندما دخلت البعد الثالث ، وأزعجت معجبيها ، لكن Mortal Kombat 9 عادت إلى الجذور الحقيقية لأسلوب لعبة Mortal Kombat ، بحيث أصبح كل محبي اللعبة القدامى هذه السلسلة يتواصلون مع أسلوب لعبها السريع والدامي ويتم مراجعة جميع الضربات والتقنيات واحدة تلو الأخرى في أذهانهم.

لا يُنسى اللاعبون الجدد الذين يرغبون فقط في دخول عالم Mortal Kombat Komplete Edition ، لأنه بينما يجب أن تكون على دراية بلقطات المقاتلين ، يمكنك التعرف على طريقة اللعب في الدقائق الأولى والاستمتاع بها بشكل كافٍ. يتبع الذكاء الاصطناعي نفس الروتين القديم ، وإذا كنت معتادًا قليلاً على الألعاب المبكرة من هذه السلسلة ، يمكنك بسهولة اكتشاف حركات الذكاء الاصطناعي وتعريض حياة الذكاء الاصطناعي للخطر أثناء هجوم مضاد!

تعتبر طريقة اللعب السريعة والناريّة لهذه اللعبة إدمانًا لدرجة أنها تجبرك على نسيان ألعاب مثل Street Fighter و Tekken تمامًا ، ومن الآن فصاعدًا تتمتع Mortal Kombat 9 ، فإن الركلات لها تنوع قليل ولكن مزيج هذه الحركات يرتب إيقاعات غير عادية.

لطالما كانت آثار إراقة الدماء وانسكابها على بطون وأمعاء الخصوم حاضرة في ألعاب Mortal Kombat ، لكن في هذه اللعبة وصلوا إلى أقصى حدودهم وكسروا حدود العنف في لعبة الكمبيوتر وتجاوزوا المشاعر البشرية. توجد العديد من الشخصيات الشهيرة في هذه السلسلة في هذه اللعبة ولديها تصميمات ورسوم متحركة ملموسة يمكن التعرف عليها من قبل الجميع ، وخاصة المعجبين القدامى.

تم تصميم الشخصيات في لعبة Mortal Kombat Komplete بعناية خاصة وتفاصيل ملابسهم وأطرافهم مثيرة للإعجاب. تحتوي البيئات والخلفيات على نقاط صغيرة تُظهر الاهتمام الخاص جدًا من فريق الإنتاج لهذا الجزء. البيئات الجميلة للغاية لدرجة أنها في بعض الأحيان تشتت الانتباه ، فإن إضاءة البيئة إلى جانب اللون المناسب للملابس والمساحات ستجعل كل متفرج معجبًا ، ومشاهد الفيلم ومشاهد أداء القتلى المميتة تكون دموية جدًا وقد كانت منفذ.




تحميل لعبة mortal kombat 9 للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2