تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر تورنت 







تم الكشف عن Mortal Shell لأول مرة في عام 2017 باسم Dungeonhaven. في ذلك الوقت ، كان اثنان فقط من مطوري الألعاب يعملان على اللعبة ، وبصريًا وأسلوب اللعب ، لم تكن Mortal Shell تجربة ناضجة. بعد سنوات من الصمت ، بدأ Cold Symmetry Studio من قبل المبدعين في Dungeonhaven ، وتمت إعادة تسمية اللعبة باسم Mortal Shell. وعدت إعادة تقديم Mortal Shell في عام 2019 بلعبة مستوحاة من النوع الفرعي Sulzlake.

عادةً لا توفر الألعاب المستقلة التي تستخدم عناصر Sulslake و Metroidvina خبرة كبيرة كما ينبغي وربما تفعل. بالطبع ، في هذه الأثناء ، سيتم تقديم العديد من الأعمال المسلية والمثيرة للجمهور. Mortal Shell هي واحدة من Soulsbournes التي قد يكون لها العديد من أوجه التشابه في المظهر مع مجموعة Dark Souls ، ولكن هناك اختلافات في الداخل تجعل الجمهور يتمتع بتجربة جيدة.

تروي قصة اللعبة مغامرة مخلوق يشبه الإنسان يدخل عالم اللعبة دون أي غرض. في هذه الأثناء ، يمكن لبطل الرواية العثور على جثة المحارب القديم الأول والدخول إلى جسده. في الواقع ، من خلال العثور على جثث أربعة محاربين ، يمكنك إدخال أجسادهم ، والتي يشار إليها باسم الأصداف في اللعبة. لذلك ، بطل اللعبة ، بعد دخول جسد كل شخصية ، يفهم قصة حياتهم. ربما بهذه الطريقة يمكنه أن يجد أهدافه النهائية ومساره. مثل ألعاب Solzelik الأخرى ، يتم سرد قصة اللعبة من خلال الأساطير. بمعنى آخر ، عليك أن تسافر في عالم اللعبة وتجد الأشياء التي تروي ما حدث قبل أن تكون في هذا العالم. حتى تتمكن من فهم القصة الرئيسية للعبة.

في غضون ذلك ، تم تصميم شخصيات خيالية يمكنها تزويد بطل الرواية بمعلومات مختلفة من عالم Mortal Shell. الشيء المثير للاهتمام هو أن فهم أساطير اللعبة والهيكل العام للقصة مرتبط مباشرة بطريقة اللعب ونظام ترقية الصدفة. لا تشبه Mortal Shell ألعاب Solslike الأخرى من حيث حصولك على الأرواح والعناصر المختلفة لترقية شخصية اللعبة عن طريق قتل الأعداء. في الواقع ، يمكنك كسب المال ولمحات عن طريق قتل الرؤساء وبعض الأعداء أو استكشاف العالم الرئيسي.




تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments