: : -->

اعلان

تحميل لعبة MotoGP 21 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة MotoGP 21 للكمبيوتر تورنت 









يوفر لك MotoGP 21 تجربة ركوب الدراجات النارية الأكثر واقعية وجاذبية في فئة MotoGP. توفر لك هذه اللعبة أيضًا فصول Moto 2 و Moto 3 جنبًا إلى جنب مع Moto GP ، ويمكنك تجربة موسم 2021 بالكامل. هناك أكثر من 120 متسابقًا رسميًا في اللعبة يتعين عليهم التنافس على أكثر من 20 مضمارًا. أنت الذي يمكنك رفع مستوى المنافسة إلى ذروتها واكتشاف أكثر منافسة لم يسبق لها مثيل من النعمة. تنتظرك أكثر المسابقات شهرة وجاذبية ويمكنك متابعة أوضاع أخرى مثل Long Lap لأول مرة. تتمتع اللعبة بميزات جديدة ومتقدمة مقارنة بالإصدار السابق ، وبالتالي فإن التجربة ستكون جديدة للاعبين السابقين في هذه السلسلة. عليك أن تتحكم بشكل كامل في سائق الدراجة النارية وأن تكمل حياته المهنية.

كل شيء في MotoGP 21 يتبع بالتفصيل الكامل. يمكنك التحكم وإدارة جميع جوانب السباق. كل قرار في اللعبة مهم. تحتاج إلى التحقق من مستوى الوقود ودرجة حرارة الفرامل وتآكل الإطارات وتكون قادرًا على إبقائها في حالة سباق مثالية. اعتمادًا على أسلوب السباق وظروف السباق ، يجب أن يكون لديك أفضل الخيارات وتكون قادرًا على أن تصبح أول شخص يتنافس.

الأسلوب الذي تمنحك إياه هذه اللعبة فريد من نوعه ويمكنك حقًا تصميم خوذتك ، وبدلتك ، وعلامة المحرك ، ورقم السباق وعناصر أخرى باستخدام 5 محررين رسوميين ومذهلين. هذه العملية تجعلك تتأثر أكثر فأكثر بالمنافسة في هذه اللعبة. تتضمن رسومات اللعبة عناصر جديدة وأضيفت رسوم متحركة خاصة إليها. تضيف الموسيقى التصويرية حركة احترافية ووضع المنافسة للمنافسة وسيكون لديك الكثير من الأدرينالين للفوز بها.





تحميل لعبة MotoGP 21 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق