: : -->

اعلان

تحميل لعبة Mount & Blade 2 Bannerlord للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Mount & Blade 2 Bannerlord للكمبيوتر تورنت 








Mount and Blade II Bannerlord هي لعبة لعب أدوار قائمة على صندوق الحماية تم تطويرها بواسطة Taylorworld Entertainment Studios. يعرف الأشخاص الذين جربوا الإصدار الأول من هذه اللعبة أن اللاعب يبدأ حياته المهنية كشخصية بسيطة ويمكنه بعد ذلك تكوين اسم لنفسه من خلال القيام بأشياء مثل التجارة أو جمع القوات ونهب القرى والمدن. من السمات المميزة لهذه اللعبة معاركها ، والتي تحدث عادة على نطاق واسع جدًا والتي نرى فيها عددًا كبيرًا من الجنود يتقاتلون مع بعضهم البعض.

بالإضافة إلى إضافة الكثير من الميزات إلى أحدث إصدار من هذا الامتياز ، أبهرت لعبة Mount and Blade II Bannerlord عشاق هذه السلسلة بإدخال تحسينات على طريقة اللعب. هناك العديد من أجهزة الحصار في الحصار التي يتحكم فيها اللاعب بشكل كامل ، والأمر متروك لك لتقرر كيفية مهاجمة جدران العدو وتدميرها. الآن زاد عبء اللعبة الإستراتيجية وتحتاج إلى تفكير استراتيجي للنهوض به.

بدأ الإنتاج على العنوان بعد إصدار Warband في عام 2010 ، ويعمل فريق استوديو TaleWorlds عليه منذ ذلك الحين. يستخدم العنوان محرك ألعاب جديدًا مصممًا خصيصًا لـ Bannerlord. يضيف هذا المحرك الجديد الكثير من الميزات المثيرة للعبة ويجعل المجتمع الإعلامي لهذه السلسلة من الألعاب أكثر حيوية من أي وقت مضى ؛ قالت TaleWorlds إنها ستواصل تقديم الدعم الكامل للصانعين ، كما كان الحال دائمًا.

صوت الأبواق ، تتجمع الغربان. تمزق الإمبراطورية بسبب الحرب الأهلية. خارج حدودها ، نشأت ممالك جديدة. اربط سيفك ، وارتد درعك ، واستدع أتباعك وانطلق إلى الأمام للفوز بالمجد في ساحات القتال في كالراديا. ثبت هيمنتك وخلق عالم جديد من رماد القديم.

Mount & Blade II: Bannerlord هو التكملة المنتظرة بفارغ الصبر لمحاكي القتال المشهور في العصور الوسطى ولعبة لعب الأدوار Mount & Blade: Warband. تم تعيينه قبل 200 عام ، وهو يوسع نظام القتال المفصل وعالم كالراديا. قصف ثبات الجبال بمحركات الحصار ، أو أنشئ إمبراطوريات إجرامية سرية في الأزقة الخلفية للمدن ، أو انطلق في خضم المعارك الفوضوية في سعيك إلى السلطة.




تحميل لعبة Mount & Blade 2 Bannerlord للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق