تحميل لعبة My Friend Pedro للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة My Friend Pedro للكمبيوتر تورنت






تعد My Friend Pedro واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا لعام 2019 ، والتي استطاعت جذب الرأي الإيجابي للعديد من اللاعبين وحصلت على تقييمات عالية. هذه اللعبة بأسلوب الحركة والعنف والأبعاد 2.5 ، والتي كان استوديو DeadToast Entertainment مسؤولاً عن تطوير ونشر هذا العمل. لعبة الكمبيوتر "صديقي بيدرو" تدور حول الحلم والصداقة وتدمير كل من يأتي في طريقك! الشركة هي الاسم المألوف لشركة Devolver Digital مسؤولة عن نشر هذا العمل الناجح.

تبدأ قصة صديقي بيدرو عندما يقيم رجل علاقة ودية مع موزة يبدو أنها عالم وعالم ، ومن المفترض أن تنتمي هذه الموزة إلى هذه الشخصية. ساعد. لقد اختار هذا الرجل أهدافًا مختلفة لنفسه ، وفي الطريق إلى الأمام ، يحتاج إلى صديق ومرشد لعب هذا الدور. يندرج النمط العام للعب في فئة العناوين ثنائية الأبعاد والأكشن ، والتي نشهدها في صراع دقيق ومزدحم. يمكنك تدمير الأعداء من خلال أداء مجموعة متنوعة من الحركات التي تشبه حركات الباركور. ستكون هناك أسلحة مختلفة أثناء اللعبة عليك قتل الأعداء من خلال طلقات مختلفة وخيالية. سيؤدي القيام بأي من هذه الأشياء في النهاية إلى منحك نقاطًا. وفقًا للمبدعين ، إذا كنت ترغب في إكمال الخطوات بالدرجة الكاملة ، فيجب عليك الاستفادة من المهارات والحركات المتاحة.

من أهم مهارات اللعبة رمي السكاكين ، والتي ستتمكن من رميها على الأعداء من فوق أثناء القفز فوق العوائق ، أو في نفس الوقت باستخدام أسلحتهم الخاصة. ستتوفر لك مهارة أخرى مثيرة وخلالها يمكنك توفير الوقت وإطلاق النار على أعدائك جيدًا. بشكل عام ، نرى حركة ولحظات جذابة في طريقة لعب هذه اللعبة ستزيد من الاستمتاع بتجربة لعبة My Friend Pedro. ستكون هناك أيضًا مرحلة إضافية في اللعبة يمكنك إكمالها بنجاح لكسب المزيد من النقاط. في فيديو اللعبة الجديد للعبة ، حيث نرى مهمة المكافأة ، يمكنك إلقاء نظرة على كيفية ركوب الشخصية الرئيسية في اللعبة لدراجة نارية. ناهيك عن أن صديقك ، الموزة الجميلة ، سيكون بجانبك في جميع أوقات اللعبة ، وإذا واجهت عقبة أو أحجية ، فيمكنك الاعتماد على مساعدتها.



تحميل لعبة My Friend Pedro للكمبيوتر تورنت



0/Post a Comment/Comments