: : -->

اعلان

تحميل لعبة NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja STORM 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja STORM 2 للكمبيوتر تورنت 









من ثلاثية ألعاب Naruto التي تم إصدارها أخيرًا لمنصة الكمبيوتر الشخصي في 25 أغسطس ، يمكن اعتبار تنزيل NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja STORM 2 ثانيًا تم اختراقه وإصداره بواسطة CODEX. تم إصدار هذا الإصدار من Naruto في عام 2011 لوحدات تحكم الجيل السابع. يمكن أن تكون هذه اللعبة نسخة كاملة لأولئك الذين هم من عشاق هذه السلسلة من الألعاب. القصة في هذه اللعبة مرتبطة بجميع الشخصيات الموجودة فيها. في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى متابعة قصة Naruto و Sasuke منذ بداية اللعبة ، يمكنك أيضًا التعرف على قصة الشخصيات الأخرى في اللعبة. القصة هي كما يلي: في البداية ، هناك 3 شخصيات ، Little Naruto و Teen Naruto و Teen Sasuke ، وباختيار كل منهم ، يمكنك تجربة قصتهم والدخول في النضالات التي خاضوها حتى الآن.

بعد انتهاء قصة كل منهم ، يتم إطلاق الشخصيات الأخرى وباختيار كل واحد منهم ، يمكنك تطوير قصتك الخاصة. هناك 75 شخصية قابلة للعب في هذه اللعبة ، إلى جانب 15 شخصية داعمة. بالنسبة لهذه اللعبة ، تم عمل أكثر من ساعة من الرسوم المتحركة الجديدة ، والتي تتعلق بجميع الشخصيات في اللعبة. تخلق القصص الفرعية لهذه اللعبة خلفية أكثر للشخصيات في اللعبة ، وإذا كنت قد اتبعت الرسوم المتحركة ، فستكون هذه الأجزاء بالتأكيد ممتعة ومثيرة بالنسبة لك.

 NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja STORM 2  الألوان ممتازة وسترى بيئات جميلة جدا وملونة خلال اللعبة. تصميم شخصيات اللعبة جيد حقًا وينتقل شعور الأنيمي مثلهم للاعبين بشكل جيد. تعمل المؤثرات الخاصة واللحظات السينمائية للعبة بشكل جيد للغاية وهي مثيرة حقًا. من خلال تنفيذ تقنيات مختلفة ، سترى مشاهد جميلة جدًا وانفجارات وأحداث مثيرة للاهتمام ومثيرة لمشاهدتها في شكل لعبة خيالية. تم تصميم الرسوم المتحركة الجيدة لشخصيات اللعبة ، مما يجعل لكل منهم وضعهم الخاص.


 


تحميل لعبة NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja STORM 2 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق