تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 للكمبيوتر تورنت









كما هو متوقع من التكملة الأولى لسلسلة Storm ، فإن التركيز الرئيسي لـ Ultimate Ninja STORM 4 هذه المرة يكون أكثر على قسم القصة. الجزء الذي ، وفقًا لهيروشي ماتسوياما (مدير Cyber ​​Connect Studio 2) ، من المقرر أن يعود بشكل أفضل وأوسع من أي وقت مضى. بالنظر إلى اكتمال قصة Naruto الرئيسية ومقاطع الفيديو التي تم إصدارها من اللعبة ، يمكن القول بكل ثقة أن قسم القصة سيغطي الجزء الأخير من المانجا ، وكالعادة لمتابعي Naruto عبر الأنمي فهو مليء المفسدين الكبيرة والصغيرة.

التغيير الأول وربما الأكبر في NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja STORM 4 هو القدرة على التبديل بين أعضاء الفريق ومواصلة القتال. في الإصدارات السابقة ، كانت معارك الفريق من الأجزاء الرئيسية للعبة. وبعد اختيار شخصيته ، أتيحت الفرصة للاعب لاختيار زملائه في الفريق الذين جاءوا لمساعدته أثناء القتال واستخدموا أسلوبًا خاصًا للدفاع عن اللاعب أو مهاجمة اللاعب. العدو. الآن تجاوز الرقم أربعة وسيصبح اللاعب قادرًا على التبديل تمامًا بين أعضاء فريقه والاستمرار في قتالهم بضغطة زر ، وهي ميزة ستمنح بالتأكيد الكثير من التنوع والنفث الجديد لفريق القتال. القطاع الثامن.


خاصة التقنيات الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة بهذه القدرة ، بما في ذلك ربط الحركات الخاصة والقدرة على التبديل في وضع الصحوة وأداء تقنية فائقة التدمير تكون جذابة ومثيرة للغاية ، على الرغم من أنها للوهلة الأولى خطوة لإزعاج اللعبة. التوازن: يبدو أن للعبة تاريخ طويل وتاريخ طويل لـ CyberContact 2 مع عناوين Naruto السابقة في عدم موازنة الشخصيات المختلفة مما يجعل هذا الخوف أكبر. بالطبع ، وفقًا لما قاله ماتسوياما ، من خلال تخصيص شريط صحي مشترك بين جميع أعضاء الفريق ، تم إجراء محاولة لخلق توازن جيد في هذا القسم ، لكن جميع محبي المسلسل يعرفون جيدًا أنه بشكل عام توازن كلمتين وناروتو غرباء تمامًا وغير مألوفين.

فيما يتعلق بعدد الشخصيات القابلة للعب ، فإن قائمة الأسماء ورقمها النهائي غير معروفين حتى الآن ، ولكن وفقًا للعديد من المسرحيات والمعلومات المنشورة ، تم تأكيد أكثر من 100 شخصية قابلة للعب (على وجه التحديد 119 شخصًا) ، وهذه القائمة الطويلة يتضمن أوضاعًا مختلفة. يصبح كل حرف. Naruto ، على سبيل المثال ، لديه سبعة أوضاع مختلفة ، كل منها بمظهر وتقنية وأسلوب قتال مختلف. أيضًا ، تمت إضافة شخصيات من أحدث أفلام ناروتو بعنوان "The Last" ، والذي يغطي الأحداث بعد المانجا ، إلى Ultimate Ninja STORM 4 ، وبشكل عام ، ستكون هناك شخصيات قديمة وجديدة مختلفة في القائمة. وفقًا لمدير اللعبة ، فقد جرت محاولة لإضافة عدد من الشخصيات من جميع أجزاء قصة Naruto (من البداية إلى النهاية) وتقديم التجربة الأكثر اكتمالا للجماهير وفقًا لإكمال قصة Naruto.

يأخذك أحدث عمل في سلسلة STORM المشهورة في رحلة مليئة بالألوان ومذهلة. استفد من نظام المعركة الذي تم تجديده بالكامل واستعد للانغماس في أكثر المعارك الملحمية التي شاهدتها على الإطلاق في سلسلة NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja STORM! استعد للعبة STORM الأكثر انتظارًا التي تم إنشاؤها على الإطلاق!





تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 للكمبيوتر تورنت











إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy