تحميل لعبة ناروتو Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة ناروتو Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر تورنت 







Naruto to Boruto Shinobi Striker هو عنوان مبني على أنمي Naruto الشهير من Soleil. Naruto ، جنبًا إلى جنب مع اثنين من الرسوم المتحركة One Piece و Bleach ، هو أشهر أنيمي طويل المدى صنعت منه العديد من الألعاب حتى الآن. Naruto to Boruto Shinobi Striker ، على عكس معظم الألعاب المصنوعة من هذا الأنمي ، يقدم تجربة أفضل وأكثر قوة في الجزء عبر الإنترنت من اللعبة لمحبي هذه السلسلة.

يحتوي Naruto to Boruto Shinobi Striker على قسم من قصة واحدة حيث يتعين عليك إكمال مهام مختلفة. لا يستخدم جزء القصة من اللعبة عمقًا معينًا ولا يروي أي قصة معينة للاعب ، ومن الأفضل اعتبار هذا الجزء بمثابة تعلم للجزء متعدد اللاعبين من اللعبة. يمكن لشخصيتك أن تقاتل بأربع طرق مختلفة ، وتسمى هذه الأنماط Assault و Defense و Ranged و Healer. يمكنك إنشاء شخصية واحدة فقط ، ولكن يمكنك تغيير أسلوب قتال شخصيتك وقتما تشاء. تحتوي اللعبة على خرائط مختلفة تشمل بيئات مختلفة مثل المطر والغابات والبيئات الحضرية والرملية والغائمة. تحتوي خرائط اللعبة على دورة نهارية وليلية يمكنك من خلالها مشاهدة مناظر مختلفة لليوم عن النهار. لا تركز اللعبة على لاعب ضد لاعب فقط وهناك قسم جذاب نسبيًا في اللعبة يمكنك إكماله مع صديقك. طريقة اللعب سلسة للغاية ولن ترى انخفاضًا في إطار معين في اللعبة. يوجد أيضًا قسم للتخصيص في اللعبة ، والذي بالطبع لا يمنحك الكثير من الخيارات ، لكنه يكفي لجعل شخصيتك مميزة مقارنة بالشخصيات الأخرى. تركز اللعبة كثيرًا على جزء حماية الأصناف النباتية ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين في أوضاع مثل التقاط العلم والتقاط القاعدة. معارك اللعبة ليست بسيطة وغير عميقة ، وإذا دخلت في المعركة مع اللاعب المنافس دون أي استراتيجية ، فمن المرجح أن تُقتل. عليك أن تكون حذرا من معالجي ونطاقات العدو ، وإلا ستخسر كل معارك الفريق. يوجد أيضًا قسم للتخصيص في اللعبة ، والذي بالطبع لا يمنحك الكثير من الخيارات ، لكنه يكفي لجعل شخصيتك مميزة مقارنة بالشخصيات الأخرى. تركز اللعبة كثيرًا على جزء حماية الأصناف النباتية ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين في أوضاع مثل التقاط العلم والتقاط القاعدة. معارك اللعبة ليست بسيطة وغير عميقة ، وإذا دخلت في المعركة مع اللاعب المنافس دون أي استراتيجية ، فمن المرجح أن تُقتل. عليك أن تكون حذرا من معالجي ونطاقات العدو ، وإلا ستخسر كل معارك الفريق. يوجد أيضًا قسم للتخصيص في اللعبة ، والذي بالطبع لا يمنحك الكثير من الخيارات ، لكنه يكفي لجعل شخصيتك مميزة مقارنة بالشخصيات الأخرى. تركز اللعبة كثيرًا على جزء حماية الأصناف النباتية ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين في أوضاع مثل التقاط العلم والتقاط القاعدة. معارك اللعبة ليست بسيطة وغير عميقة ، وإذا دخلت في المعركة مع اللاعب المنافس دون أي استراتيجية ، فمن المرجح أن تُقتل. عليك أن تكون حذرا من معالجي ونطاقات العدو ، وإلا ستخسر كل معارك الفريق. معارك اللعبة ليست بسيطة وغير عميقة ، وإذا دخلت في المعركة مع اللاعب المنافس دون أي استراتيجية ، فمن المرجح أن تُقتل. عليك أن تكون حذرا من معالجي ونطاقات العدو ، وإلا ستخسر كل معارك الفريق. معارك اللعبة ليست بسيطة وغير عميقة ، وإذا دخلت في المعركة مع اللاعب المنافس دون أي استراتيجية ، فمن المرجح أن تُقتل. عليك أن تكون حذرا من معالجي ونطاقات العدو ، وإلا ستخسر كل معارك الفريق.

يمكن للعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker أن تبقي عشاق Naruto animé مستمتعين لساعات عديدة نظرًا لأنها تحتوي على محتوى أكثر من معظم الألعاب المصنوعة من هذا الأنمي. يجب أن تلاحظ أن هذه اللعبة تركز على الجزء الخاص بها على الإنترنت ومتعدد اللاعبين ، وأن جزء اللاعب الفردي من اللعبة ليس لديه الكثير ليقدمه لك.



تحميل لعبة ناروتو Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments