>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Need For Speed ​​Carbon للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Need For Speed ​​Carbon للكمبيوتر تورنت 








كان Need For Speed ​​Carbon الإصدار الأول من سلسلة Need For Speed ​​الشهيرة ، والتي تم إصدارها بعد الإصدار الشهير جدًا Most Wanted ، على الرغم من أن Need For Speed ​​Carbon لا يختلف كثيرًا عن Need for Speed ​​Most Wanted من حيث المحتوى وجودة البناء ، لكن القصة والمراحل الشيقة جعلت هذه اللعبة Need For Speed ​​Carbon واحدة من أكثر الإصدارات التي لا تنسى من سلسلة Need For Speed. هذه اللعبة ، مثل الإصدارات الأخرى من Need For Speed ​​، تدور حول الهروب من الشرطة بأسرع ما يمكن وإيجاد أفضل طريقة للتحايل على القانون.

أحد الأسباب التي تجعل Need For Speed ​​Carbon مشابهًا جدًا للعبة Need for Speed ​​Most Wanted هو قصة هذه اللعبة. تم سرد هذه اللعبة بالضبط في تكملة Need for Speed ​​Most Wanted ، حيث الشخصية الرئيسية للعبة يهرب من الشرطة يسقط على طرق خطرة ، يقوده هذا الطريق في النهاية إلى مدينة تسمى بالمونت ، حيث توجد مسابقات سباقات سيارات مجنونة ، عليك المشاركة في دور الشخصية الرئيسية للقصة في هذه المسابقات وأن تصنع اسمًا لنفسك كسائق محترف في اللغات ، اتركها.

كما ذكرنا ، لا تختلف Need For Speed ​​Carbon كثيرًا في المحتوى عن Need for Speed ​​Most Wanted من حيث المحتوى. جميع آلات Need For Speed ​​Most Wanted موجودة أيضًا في هذه اللعبة. لا تزال السيارات في اللعبة قبل ذلك بكثير. مع Need For Speed ​​Carbon المتوفر في عام 2006 ، لا يمكنك توقع رسومات مذهلة ، ولكن تم تنفيذ فن الجرافيك للعبة وتصميم السيارة بدقة.

مما لا شك فيه ، Need For Speed ​​Carbon هي واحدة من الإصدارات الجميلة وغير العادية من سلسلة Need For Speed ​​، والتي يمكن أن تبهرك بطريقة لعبها غير العادية.




تحميل لعبة Need For Speed ​​Carbon للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان