تحميل لعبة Need for Speed ​​Heat للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Need for Speed ​​Heat للكمبيوتر تورنت







أطلق شخص مجهول زغبًا صحيًا لـ Need for Speed ​​Heat ولا يريد الكشف عن هويته. هذا الكراك قابل للتكيف مع الإصدار الأولي من هذه اللعبة (تاريخ الإصدار) ويمكنك بسهولة إكمال المهمة الرئيسية للعبة باستخدامه. بالطبع ، إذا كانت هناك مشكلة في تشغيل اللعبة ، فقد أعلن هذا الكراك أنه لن يكون لديه أي دعم مستقبلي للكسر ويمكن أن تكون هذه المشكلة أيضًا من الإصدار الأولي للعبة. تم استخدام محاكي CODEX لتشغيل هذا الكراك وقد تم تأكيد دقته وصحته من قبل العديد من الأشخاص. للحصول على هذا الإصدار المتصدع وإكمال البرنامج التعليمي للتثبيت ، ترقبوا موقع التنزيل.

يروي فيلم Need for Speed ​​Heat قصة مجموعة من المتسابقين في مدينة بالم سيتي الذين تطاردهم مجموعة خاصة من رجال الشرطة ، لكن رجال الشرطة الفاسدين ، جنبًا إلى جنب مع المتسابقين ، يحاولون كسب المال بهذه الطريقة أيضًا. لقد بدأوا عملًا تجاريًا جديدًا عن طريق أخذ الرشاوى والقيام بأشياء غير قانونية. لذا فأنت تلعب دور الشخصية الشخصية في جميع أنحاء العالم وعليك واجب إيقاف رجال الشرطة الفاسدين. حاولت لعبة Ghost Games in Need for Speed ​​Heat إيلاء اهتمام خاص لمحتويات اللعبة حتى بعد الانتهاء من قسم القصة ، يمكن للاعبين الاستمرار في تجربة اللعبة وأداء مراحل مختلفة. بصرف النظر عن مسابقات القصة الرئيسية ، هناك أيضًا عدد من المسابقات الفرعية التي يتم توفيرها لك من خلال شخصيات القصة.

مع تجربة Need For Speed ​​Heat ، يجب الاعتراف بأن Gast Games تعرف على الأقل كيف لا تكرر بعض أخطائها السابقة. دعونا نواجه الأمر ، فإن أكبر ضعف في الإصدار السابق هو Paybackلنبدأ :: Loot box والمدفوعات داخل التطبيق. كما وعدت Electronic Arts من قبل ، لا توجد أخبار عن صناديق المسروقات وعناصر مثل هذه في Heath. لا توجد طرق مختصرة لشراء السيارات ، وتخصيصها وترقيتها ، وأي شيء آخر ، فأنت لست مضطرًا لوضع يدك في جيبك مرة أخرى بعد دفع 60 دولارًا ، وتتطلب اللعبة جهدًا ومهارة بدلاً من المال.

نظام اللعب والتعامل مع السيارات في Need for Speed ​​Heat هو تقريبًا نفس ما رأيناه في Peak. يبدو أن جميع السيارات ، حتى في أوضاع الانجراف ، ملتصقة بالأرض بقبضة قوية ، وينقل دوران العجلات شعورًا مشابهًا للعب بلوحة المفاتيح. مقارنة بألعاب اليوم الأخرى مثل سلسلة Forteza Horizon and Grid ، قد يكون نظام المناولة هذا ممتعًا بعض الشيء ، لكنه بشكل عام يعتمد إلى حد كبير على ذوقك الشخصي وليس من المستحيل ومن الصعب التعود عليه.




تحميل لعبة Need for Speed ​​Heat للكمبيوتر تورنت








0/Post a Comment/Comments