تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر تورنت 









هذه المرة ، ستختبر العالم الكبير وراء السيارات الجميلة والسريعة. لن تتعب من السرعة وركوب الأمواج والمنافسة مع أصدقائك في Need for Speed ​​Hot Pursuit . سيكون لكل مسار عملية فريدة. Need for Speed ​​Hot Pursuit هي لعبة سباق تم إصدارها في عام 2010 بواسطة Electronic Arts لنظام التشغيل Windows. ابتكر الاستوديو الشهير ومنشئ سلسلة Burnout مرة أخرى لعبة مثيرة لإبقائك مستمتعًا لساعات. تُظهر طريقة اللعب في Need For Speed Hot Pursuit مدينة خيالية تسمى Seacrest ، تم تصميمها وبنائها بناءً على مدينة كاليفورنيا. هناك العديد من الأساليب والاختبارات المختلفة في اللعبة. تستخدم اللعبة نظامًا اجتماعيًا جديدًا يسمى Autolog حيث يمكن للاعبين التنافس عبر الإنترنت مع أصدقائهم ومقارنة نتائج كل مباراة.

اللعبة مليئة بالتحديات الجديدة والمثيرة التي شوهدت لأول مرة في سلسلة ألعاب Need for Speed . مطاردة سريعة بشكل لا يصدق للسيارات مع الشرطة في هذا الإصدار. يمكن للاعب أن يختار إما دور المتسابق أو سائق الشرطة. في كل مرحلة ، مع استيلاء الشرطة على السلطة ، ستزداد سرعة المتسابقين. أعلن Criterion Studio أن جزء اللاعب الفردي من اللعبة يتراوح بين 12 و 15 ساعة.

مساحة اللعبة مفتوحة للعالم ويقال إنها أكبر أربع مرات من Burnout Paradise ، العنوان السابق لـ Criterion Studios. بالإضافة إلى كاليفورنيا ، يشمل هذا العالم الخيالي بيئات مثل أريزونا وكلوران. يتم فحص وتصميم جميع السيارات في هذه اللعبة بناءً على سيارات حقيقية ، والآن يمكنك قيادة سيارة أحلامك كما تريد. واحدة من أكثر السيارات شعبية في Need For Speed Hot Pursuit هي بورش 918 سبايدر. من ناحية أخرى ، أرى أن سيارة فيراري لديها غياب واضح وكبير في هذه السلسلة. لا يمكن التخصيص باستثناء التلوين لأنه من المفترض أن تكون الآلات قريبة من نسختها الحقيقية. سيارات مثل Audi 4 و Chevrolet Cobalt و Nissan و Porsche Cayenne موجودة في هذه السلسلة كسيارات في حركة المرور في المدينة.

حصلت اللعبة على لقب "أفضل لعبة سباق" في عام 2010 وحصلت على جائزة "أفضل رسومات" من Gaming Excellence. أشادت جميع المواقع والمجلات بالسيارات الجديدة وسرعتها العالية ، وتمكنت شركة Hot Pursuit من الحصول على نتائج جيدة.





تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2