: : -->

اعلان

تحميل لعبة Need for Speed: The Run للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Need for Speed: The Run للكمبيوتر تورنت 









Need for Speed: The Run يأخذ اللاعبين إلى عالم غير قانوني ومحفوف بالمخاطر لمسابقات القيادة ، وقد بدأت الإثارة وهذه ليست الشرطة الوحيدة التي ستتبعك ، دخول السباق هو مجرد بداية للمغامرة لأنه عليك ذلك بعد ذلك ، اخترق الحدود بسرعة ، وتمر عبر حركة المرور الكثيفة بين المدن ، وعبور الممرات الجبلية الجليدية ، والسباق عبر الوديان العميقة والضيقة بسرعة فائقة. Need For Speed: The Run Limited Edition ، بفضل استخدام محرك الرسومات Frostbite 2 بواسطة DICE Studio ، ينتقل بنوع الحركة لسباقات القيادة إلى مستوى جديد ، مع تأثيرات بصرية مذهلة وفيزياء السيارات الموجودة على الطريق حتى بسرعات عالية. احتضن أن يتم تقديم كل هذا لك في شكل قصة مثيرة وجذابة.

من سان فرانسيسكو إلى نيويورك ، هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي يتم لعبها في مواقع حقيقية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. اعبر جسر البوابة الذهبية ، وأسفل قطاع فيغاس وأماكن أخرى مشهورة ، بينما تنافس مع السائقين الأكثر شهرة من حولك.

اختر من بين مجموعة واسعة من المركبات: مزيج من السيارات القوية والغريبة والشوارع التي تزيد من حدة السباقات القادمة. لا توجد مخاطر على الطريق فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور عليها على المسار المطروق ، حيث يتعين عليك تشغيل سلسلة من الأحداث سريعة الخطى.





تحميل لعبة Need for Speed: The Run للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق